افضل 10 برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022

برنامج زيادة متابعين انستقرام


برامج زيادة متابعين انستقرام، اليك افضل 5 برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب متفاعلين، يمكنك زيادة 10K متابع في اليوم. program increase followers instagram-real-interacting.

10 برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين
10 برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين


أهم ما تبحث عنه حول برامج زيادة متابعين انستقرام 2022:
  1. هل تريد برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون رسوم؟
  2. هل ترغب في زيادة عدد المتابعين في حسابك الانستقرام 100 متابع كل ساعة؟
  3. هل تبحث عن تطبيق زياده متابعين الانستا؟

كل هذا وأكثر سوف تجدونه في موضوع اليوم، حيث سيتم عرض لكم اكثر من برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين. 


يمكن العمل على كل برنامج من البرامج المقدمة والحصول منه على ما يصل إلى 1000 متابع كل يوم بشكل مجاني. إن كنت راغب في الربح من الانستقرام، بالتالي تبحث عن برنامج زيادة متابعين انستقرام.


هل يمكن زيادة متابعين instagram بدون برامج؟


بالطبع يمكنك زيادة متابعينك في موقع الانستقرام بدون استخدام برامج او تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

المواقع تعطيك امكانية زياده متابعون إنستقرام الخاص بك، وذلك مقابل شراء المتابعين من الموقع بأموال، حيث تدفع لكل برنامج زيادة متابعين انستقرام وتحصل على متابعين follow في حسابك.

إن كنت لا تمتلك الكثير من المال، مهلًا فيمكنك زيادة متابعين انستقرام خاصتك بدون رسوم، وهذا عن طريق جمع نقاط في موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا.

هل يمكنني زيادة متابعين الانستقرام مجانا؟


الإجابة نعم، تستطيع كسب متابعين لحسابك في الانستقرام دون تجميع نقاط وبدون دفع اموال في برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا. 

ذلك يتم من خلال موقع زيادة متابعين إنستقرام، فيوجد العديد من مواقع زيادة متابعي الانستقرام تقدم باقة follow مجانية كل يوم وكل ساعة.

تلك الباقة هي تكون مجانا بحيث تقوم بتجربة خدمة زيادة متابعين الخاصة بهم، وبعد ذلك يمكن تغيير قرارك وشراء المتابعين للحساب منه.

هذه المواقع في الحقيقة تقدم خدمات شراء متابعين انستقرام ولايكات ومشاهدات، وبالفعل تعطيك متابعين مجانًا، وهي في الحقيقة تكون بمثابة تجربة خدمتهم، وليس من باب كونها مجانيه فقط.

إن اردت العثور على بعض من مواقع رشق متابعين انستا مجاناً، ستجدها في موقعنا الربح دوت نت، حيث قمت بعمل مقال كامل حول المواقع المجانية لزيادة المتابعين على إنستغرام.

كيفية استخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين؟ 


  • طريقة إستخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا هي بنظام تبادل المتابعين بين الاشخاص داخل التطبيق، حيث لكل متابعة او لايك او تعليك يقوم به المستخدم في برنامج، سوف يحصل على عملات في البرنامج.
  • يتم استخدام تلك العملات أو ما تعرف بـ Coin لزيادة متابعين إنستقرام و زياده ابداءات لمنشور انستقرام .
  • بالتالي عندما تقوم بـ تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022، قم بالتسجيل بحساب انستقرام وليس gmail، وينصح بتسجيل الدخول باستخدام حساب انستا وهمي.
  • بعد التسجيل في التطبيق يمكنك ببساطة متابعة اكونتابت انستا وابداء لايك وغيره لحسابات الاشخاص الأخرين. وفي مقابل ذلك سوف تربح عملات داخل البرنامج، وكما ذكرت أعلاه بإمكانك استبدال عملاتك في التطبيق بمقابل تزويد متابعين انستقرام لحسابك الشخصي أو نشاطك التجاري على انستقرام.

ملحوظة هامة: عليك في البداية بمعرفة ان برامج زيادة متابعين انستقرام مجانا الي ستذكر في الفقرات القادمة، هي تعمل جميعها بنفس الطريقة. مع إختلاف مظهر كل تطبيق منهم. بالتالي شرح الذي تراه في الفقرة الحالية هو يقتصر على جميع برنامج تزويد متابعين انستقرام التي ستذكر، وقد تجد الإختلافات في المظهر فقط كما ذكرت بالاعلى.

هل برنامج زيادة متابعين انستا آمن؟


في الحقيقة لضمان أمان حسابك من الغلق أو التقييد، هذا يكمن في طريقة زيادة متابعين انستا التي تعمل بها. او طريقة زيادة اللايكات من برنامج زيادة لايكات انستقرام.

فمثًلا إن كنت تقوم بـ زيادة متابعين حسابك على انستجرام من برنامج رشق متابعين انستا بشكل مباشر دون جمع نقاط بحسابك الأساسي. ففي هذه الحالة لا يوجد مشاكل، ولن يغلق حسابك او شئ وهذه الطريقة آمنة تمامًا.

لكن تقلق في حال إن كنت تزيد متابعيك عالإنستقرام عن طريق التبادل بشكل مباشر، بمعنى أن تقوم بمتابعة حساب انستا، وتحصل على متابع من نفس الحساب الذي تابعته بالسابق. لان في تلك العملية موقع instagram سيكتشف سريعًا أنك تتبادل المتابعين مع الأشخاص الأخرين. 

ويمكن أن يتم إتخاذ إجراء مع حسابك، أما الطريقة الآمنة هي، انشاء حساب انستقرام وهمي، لجمع به كوين في برامج زيادة متابعين انستا. 

بعد شرح أهم الاشياء حول كيفية زيادة متابعين انستقرام عبر برنامج وتطبيقات، ومعرفة أهم النقاط التي تخص الانستغرام. نتتقل الأن إلى عرض قائمة أفضل برنامج زيادة متابعين انستا حقيقيين مجانا.


دليل برامج زيادة متابعين انستقرام


قبل شروع عرض أبرز 10 برامج زيادة متابعين انستقرام حقيقي. عليك اولا بفهم ان لكون عرض برنامج ما قبل غيره. هذا لا يعني أنه أفضل منه، بل ان هذه الترتيب هو عشوائي.

فمثلا قد تجد برنامج زيادة متابعين انستقرام مدفوع جيد، قمت بعرضه بعد تطبيق زيادة متابعين اقل في الجودة. 

بالطبع أنا لا اقول لك أن يوجد برنامج رشق متابعين انستا غير جيد، بل قمت بجمع لكم أفضل البرامج لزيادة متابعون انستكرام من تجاربي الشخصية.


1- برنامج followergir instagram رشق متابعين انستا

برنامج followergir instagram
برنامج followergir instagram

يعتبر برنامج فالوركير انستقرام followergir instagram هو أفضل برنامج رشق متابعين انستا على الإطلاق، حيث يوفر لك امكانية الحصول على عدد متابعين followers يتخطى 10k متابع في اليوم.

ويتميز بكونه يعطيك اكثر من خدمة للانستقرام، ومنها زيادة لايكات انستقرام ومتابعين وتعليقات؛ بالنسبة لزيادة تعليقات أو كومنت إنستغرام، يمكن ان تقوم بتحديد التعليقات التي ستكتب لـ المنشورات او صور انستا الخاصه بك بنفسك.

يوجد ميزة جميلة جدًا في برنامج فالوركير انستقرام وهي يتيح لك التطبيق تجميع الجواهر فيه بشكل تلقائي بدون تدخل منك.

تلك الميزة متوفرة في البرنامج مجانا، لذلك تستطيع كسب 100k متابع للانستقرام خلال يوم فقط بشكل تلقائي من followergir instagram.

من الجدير بالذكر ان يمكنك الحصول على زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد حسابك، من خلال إنشاء إميلات انستاكرام وهمية وجمع بها جواهر في برنامج فالوورگير إينستاگرام.


مميزات followergir instagram


  • سهل الإستخدام
  • سريع ويدعم جميع الهواتف الذكية
  • برنامج إيراني لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد الحساب
  • يتوفر به ميزة زيادة متابعين انستا وهميين بشكل تلقائي
  • يمكنك من خلاله ربح اكثر من 100 متابع follow بالثواني
  • حجم تنزيل تطبيق فالوور كير انستكرام قليل لغاية ولا يزيد عن 10 ميغابايت
  • يدعم جميع الأجهزة بما في ذلك الكمبيوتر والايفون، ويعمل بنظام android و iphone

2- برنامج getinsta لزيادة متابعين انستقرام

برنامج getinsta
برنامج getinsta

هو برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد ومتوفر على هواتف اندرويد فقط، حيث يوجد لتطبيق get insta موقع زيادة متابعين انستقرام تركي يعمل على متصفحات الانترنت.

فإن كنت ترغب في زياده متابعين انستقرام عبر متصفح فعليك باستخدام getinsta، يستخدمه اكبر من 100,000 شخص حول العالم.

فكرة تزويد متابعين انستقرام من getinsta تتم عبر التبادل بين الناس. فبرنامج جيت انستا هو يكون الوسيط بين الاشخاص الذين يريدون زياده متابعينهم في instagram.

ولكل مرة يقوم بها الشخص بمتابعة حساب انستا داخله، يحصل على نقاط عالفور، ويمكنك جمع اعداد نقاط كثيرة في اليوم ومن ثم تبديلها لـ followers instagram حقيقي ومتفاعل.

يمتاز برنامج getinsta بكونه يعطي فولوز انستقرام حقيقين فقط، ولا يسمح للأشخاص بالتسجيل بحساب إنستقرام وهميه. 

فإن كنت تريد جمع النقاط بإيميل وهمي، فعليك أولًا بنشر أكثر من 3 صور و 3 مشاهدات ستوري ومتابعة 15 شخصية مشهورة عالانستقرام في حسابك الوهمي قبل الدخول في تطبيق جيت انستقرام. 


مميزات getinsta


  • سهل الاستخدام وسريع ومتوافق مع كل الهوانف الذكية.
  • يرسل للأشخاص متابعين أنستقرام حقيقيين متفاعلين، لأنه لا يسمح بالتسجيل فيه بحسابات انستكرام وهمية.
  • يمكن من خلال زيادة اللايكات على الانستقرام لكل منشور 500 لايك حد أدنى.
  • متاح على جميه المتاجر الالكترونية التي تنشر تطبيقات، بما في ذلك متجر google play الموثوق.
  • بإمكانك أخد منه زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين في اليوم 5000 متابع عرب.

3- برنامج turbo followers الاخضر تزويد متابعين انستا

برنامج turbo followers الاخضر
برنامج turbo followers الاخضر

برنامج Turbo Followers لزيادة follow انستقرام هو برنامج ممتاز، وهناك الكثير من يبحث عنه في الوقت الحالي على محركات البحث بجُملة " turbo followers الأخضر " 

حقق تطبيق زيادة المتابعين على انستقرام توربو فالوور على تنزيلات تفوق 10k تنزيل. ويوجد تحميلات كثيره له من الدول العربية.

مما يجعلك تتحصل على متابعونك من البلاد العربيه و خليجيين. فكره عمل برنامج توربو فالووركير هي بنظام مبادلة المتابعين بين المستخدمين.

برنامج turbo follow يكون الوسيط في عملية المبادلة بين الأعضاء، لكي يضمن حقوق كل من الراغبين في تزويد متابعين أنستجرام.

كما يمكن لك زياده لايك لمنشوراتك عالإنستقرام بسهوله من التطبيق. فهو يقدم خدمات زيادة متابعين لايكات insta لكل الاعضاء.

حيث بامكان اي شخص قام بـ تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام توربو فالور حصول على 100 متابع انستغرام كل ساعة عن طريقه المبادلة.

نظام تبادل زيادة المتابعين followers instagram يعتمد على العملات، فلكل مره تتابع شخص من البرنامج سوف تكسب عملة. وكالعادة تستطيع تبديل العملات بمتابعين انستجرام وهميين مجانا.


مميزات turbo followers


  • يدعم جميع دول العالم وبالاخص يزيد متابعينك بمتابعين خليجيين.
  • التطبيق متاح على الاندرويد والايفون والكمبيوتر.
  • يمكنك الحصول على هكر زيادة متابعين انستقرام عبر توربو فالووركير انستقرام.
  • حجم تحميل برنامج turbofollowers يختلف من جهاز لآخر، وفي المتوسط يبلغ حجمه 10 ميجا بايت تقريبًا.
  • يدعم استخدام برامج vpn وبروكسي لتمديد زيادة المتابعين في انستقرام instagram.

4- برنامج top follow زيادة متابعين الانستقرام

برنامج top follow
برنامج top follow

"توب فولو" من افضل برامج زيادة متابعين انستقرام للاندرويد، يعتمد برنامج توب فولو Top Follow على رشق متابعين انستا وهميين مجانا للعراقيين.

وهو يهتم بكل مستخدم من العراق يرغب في زيادة متابعيه على انستا، مع برنامج توب فولو ستتمكن أيها العراقي رشق متابعون انستا وهميين.

يقتصر برنامج top followers على زياده متابعين وهميين للانستقرام، إن تحتاج لبرنامج يزيد imstagram followers حسابك؛ عليك بتنزيل تطبيق آخر أعلاه لزيادة متابعينك منه.

للعثور على احدث نسخة من topfollow ستجدها هنا في مقالة اليوم. لكي تحصل على النقاط من برنامج توب follow أنت بحاجة لمتابعه اشخاص بداخل البرنامج، بحيث تحصل عدد نقاط جيد وتستبدله بالمتابعين.

من الجدير بالذمر أنك على فرصة لزياده متابعين حسابك في إنستقرام، وكذلك لايكات انستقرام كل هذا بطريقة مجانيه. 

كما يمكن شراء متابعين انستقرام لحسابك عبر برنامج top follo، حيث ان بمجرد الدفع للبرنامج ستحصل على نقاط بقيمة المبلغ الذي دفعته. وتتمكن من شراء متابعين بالنقاط المتاحة لديك.


مميزات top follow زياده متابعين انستقرام


  • يمتاز برنامج top followers بسرعة الاستجابة وارسال متابعين لحساب انستقرام خاصتك خلال 24 أو أقل من ذلك.
  • تحصل على عدد كبير من المتابعين followers مقابل نقاط قليلة، وذلك لأنك تتحصل على متابعين انستقرام وهميين.
  • تستفيد من متابعين انستاكرام الوهمية بتكبير نشاطك التجاري بحيث تعطي انطباع جيد للزائرين في حسابك، مما يجعلهم ينقرون على متابعة.

5- برنامج get real followers متابعين انستقرام مجانا

برنامج get real followers
برنامج get real followers

هذا البرنامج هو برنامج زيادة متابعين انستقرام تم إطلاقه في عام 2020، بالرغم من عدم حصوله على شهرة كبيرة، إلا إنه يعطيك متابعون اينيستاكرام عرب خليجيين متفاعلين.

يقدم ابلكيشن get real followers زيادة متابعين انستا بفكرة التبادل، فعند التسجيل وتحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين هذا، سوف تحصل على هدية توكن من البرنامج. 

العملات المتداولة لزياده متابعين حسابات الانستقرام instagram اسمها توكن في تطبيق Get Real Followers .

بالتالي يمكنك شراء توكن من التطبيق لذيادة متابعينك بها، او متابعه الحسابات الموجوظة داخل البرنامج لتحصل على توكن وتستبدلها بالمتابعين في انستقرام لحسابك.

برنامج GetRealFollowers يعطيك ذيادة متابعين للايفون 2021 على أنستقرام الخاص بك، كما انهم متابعين عرب متفاعلين.

ضع في عين الاعتبار ان عندما اذكر تزويد متابعين انستقرام حقيقيين عرب متفاعلين لايعني أنهم سيتفاعلون مع كل منشور تابع لك، بل يمكن ان يكون هناك نسبة من المتابعين غير متفاعلون. 

والسبب يعود إلى أن تلك المتابعين followers غير مهتمين بما تنشره على حساب انستقرام خاصتك، فعليك بتحديد اهتمامات متابعينك قبل الانتظار تفاعلهم جميعًا.


مميزات get real followers


  • تعتبر زيادة متابعين انستقرام خليجيين وعرب امر سهل مع وجود برامج خاصة بذلك، فإن برنامج جيت فولويرز يسهل عليك زيادة متابعين الانستا بسهولة.
  • برنامج سهل الإستخدام وبمظهر مميز يجعلك تستمتع بزيادة متابعين واللايكات ومشاهدات من خلاله.
  • حجم التحميل بسيط وهو 2 ميغا.
  • يمكنك منه زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقي.
  • تتحصل على متابعين بعدد قليل كل يوم، ولكن المتابعين حقيقيون مجانية.


6- برنامج insta up لزيادة متابعين الانستقرام


تحميل برنامج instaup انستا اب هو برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا instagram followers يعطي للمستخدمين امكانية كسب متابعين لسحاباتهم على انستقرام بطريقة مجانية تماما دون الحاجة لشراء المتابعين.

تم إطلاق تطبيق insta up من طرف InstaUp Official، حيث تم تطوير التطبيق خصيصا لتزويد تفاعلات لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.

حيث حصل برنامج انستا اب على معدل تقييم خمس نجوم و عدد تنزيلات تخطى 2 مليون تنزيل حتى عام 2022.

يمكن تحميل برنامج انستا اب لنظام الاندرويد android والايفون ios. هذا يعني أن يمكنك تنزيل insta up pro لزيادة المتابعين في انستقرام مجاناً free لأنظنة اندرويد و ايفون بسهولة.


نصائح لزيادة متابعين انستقرام


  • أريدك أن لا تعتمد على متابعين الانستقرام الذي تجلبهم لحسابك من برامج زيادة متابعي instagram، وبدلًا من ذلك أعتمد كليا على المتابعين followers الحقيقيين بالفعل والمستهدفين، الذي يمكن الإستفادة منهم بشكل اكبر.
  • متابعين الانستقرام من مواقع زيادة المتابعين في انستقرام والبرامج، هم غير مستهدفين ويرجع سبب هذا لأن تطبيقات زياده متابعين انستقرام ترسل متابعون عشوائية ولا بوجد إمكانية تحديد نوع المتابعين.
  • الحكمة من هذا انك قم بزيادة متابعي نشاطك التجاري عالإنستقرام من برنامج تزويد متابعين انستقرام لهدف تكبير الحساب بمتابعين فقط، وليس للرغبة في تفاعلهم معك.
  • فما الاستفادة من المتابعين الوهمي؟ يمكنك الاستفادة من المتابعين الوهميين بكونهم يعطون انطباع جيد لمتابعينك الحقيقيين، الذي تبيع لهم منجتجاتك أو خلافه.
  • ولكونك لديك عدد 10,000 متابع follow انستجرام، هذا يعطي دافع قوي للعملاء المحتملين في النقر على زر تابع حسابك. 
  • أتمنى أن تكون قد تعرفت على الفرق بين المتابعين المستهدفين والذين يأتون لحسابك من برامج زيادة عدد المتابعين في انستقرام مجانا.

خاتمة المقال


انت الان في نهاية الموضوع، قبل الختام أريد توضيح لك بعض الامور المهمة، لكونك تقوم بإستخدام برامج زيادة متابعين انستقرام، وارد جدا ان تحصل على متابعين وهميين كثيرة في كل حملة.

وسبب ذلك يعود على الأشخاص التي تتبادل معك المتابعة، حيث أنهم احيانًا يفومون بخداع برنامج تزويد المتابعيم على instagram ويقومون بالتسجيل بحسابات وهمية ليتابعونك بها.

بالتالي ستجد في كل 1000 متابع انستقرام مثًلا سيكون بينهم نسبه 10% وهمية او اكثر أو اقل. انا أقوم لك ذلك بحيث لا تعتمد على برنامج لزيادة متابعين انستقرام وتنتظر منهم التفاعل المرغوب فيه.

بل قم بنشر منشورات بنفسك وتفاعل مع متابعينك لكي تحصل على متابعين حقيقيين ومتفاعلين يستحقون. ولمزيد من المعلومات حول زيادة متابعين انستغرام شرعي، إقرأ مقال طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع، فسوف يفيدك كثيرًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -