أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 327 متابع كل دقيقة 2022

موقع زيادة متابعين انستقرام، إليك افضل 15 موقع زيادة متابعين حسابك مجانا، يمكنك زياده المتابعين على انستقرام حتى 100 متابع وأكثر في اليوم

أهلا بكم في موقع الربح دوت نت، اقدم لك أفضل المواقع التي تمكنك من زيادة التفاعل علي حسابك بالانستا وبالتفاعل زيادة المتابعين مواقع مميزة ومجانية .




زيادة متابعين انستقرام مجانا


كل ما تحتاجه في الوقت الحالي قبل البدء في الشرح، انشاء حساب انستقرام من خلال بريد مؤقت , بحيث لا تستخدم حسابك الاساسي عالانستقرام لزيادة متابعين الانستا به من المواقع ادناه، لتتجنب أي مشاكل قد تضر بحسابك وبعد توفر حساب انستا، يمكنك استخدام المواقع المقدمه لك في هذه المقالة بكل أمان بدون خوف .


دليل مواقع زيادة متابعين انستقرام


اليك افضل 15 موقع زيادة متابعين انستقرام، بامكانك استخدامها مجانا وزيادة متابعين حسابك بالانستا من كل موقع منهم.


1- موقع skweezer


أحد افضل وابرز مواقع زيادة متابعين انستقرام ، موقع skweezer، حيث من خلاله يمكنك زيادة عدد 65 متابع انستقرام كل يوم بدون رسوم.

ولكي تتحصل على عدد كبير من المتابعين مجانا يوميا عبر الموقع، كل ما عليك هو عمل متابعة لـ 10 اكونتات أشخاص أخرين، وفي المقابل يتم إرسال لك 65 متابع؛ هذا أمر جيد جدا أليس كذلك

من الجدير بالذكر أن موقع سكويزر يوجد به عدد كبير للغاية من المستخدمين يستخدمونه لعمل حملات في موقع زيادة متابعين انستقرام بشكل يومي من الموقع بـ طريقة مضمونة .

لا يكتفي فقط بتزويد متابعين انستقرام، بل يمكنك الحصول على خدمات أخري تخص الإنستقرام ومنها :

  1. زيادة لايكات انستقرام.
  2. زيادة مشاهدة ستوري الانستقرام.
  3. زيادة تعليقات انستقرام.


من الأشياء الجيدة أن هناك الكثير من قنوات اليوتيوب المشهورة التي تحتوي على فيديوهات تخص تزويد تفاعل إنستقرام تتحدث كثيرًا عن موقع skweezer وتنصح من يريد زيادة المتابعين مجانًا بإستخدام موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للأندرويد.


موقع getinsta لزيادة متابعين انستقرام

موقع getinsta

إن كنت تبحث عن افضل طريقة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج، فمن خلال موقع getinsta تستطيع كسب المزيد من متابعين الانستا لحسابك على انستجرام بشكل مجاني.

تحصل على متابعين من خلاله عبر تجميع نقاط أو ما تسمى بالموقع بإسم coin. يحتاج تلك الموقع تحميل برنامجه الخاص به، لكي تحصل على متابعين مجانية.


وقد يكون هو افضل موقع لزيادة المتابعين على الانستقرام مقابل النقاط. وأيضا هو اداة زيادة متابعي الانستقرام جيدة سوف تساعدك بشكل اكبر، ولديه برنامج رشق متابعين انستا.


وطريقة تجميع النقاط هي عمل متابعات لحسابات الأخرين، ولكل حساب انستقرام تقوم بمتابعته تتحصل علي كوينزات.


تتمكن من تبديل الكوينز التي تربحها بمقابل متابعين انستا حقيقيين وعليك بمعرفة أن يوجد عدد محدد لاسترداد الكوين بمقابل متابعين حيث أن موقع هو له كل الصلاحيات لتحديد الحد الأدنى والأقصى لتبديل النقاط بالمتابعين، كما يمكنك إرسال زيادة متابعين او زيادة لايكات او زيادة تعليقات انستقرام لأي شخص بدون أي مشاكل.


يمكنك تلك موقع امكانية شراء متابعين انستقرام حقيقيين مقابل دفع اموال وهذا ان كنت لا ترغب في جمع النقاط بنفسك، او إن كنت لا تمتلك الوقت الكافي للعمل بالموقع وتجميع النقاط فمن خلال الدفع ستحصل على نقط مجانيه وتستطيع تبديلها عالفور بمتابعين انستقرام لحسابك او حساب العملاء حيث يوجد اسعار رخيصه لمن يقوم بشراء متابعين من موقع، وتصل الي 1$ لكل 1000 متابع انستقرام حقيقي.


موقع likigram زيادة متابعين الانستقرام

موقع likigram

هل ترغب في موقع زيادة متابعين انستا من الكمبيوتر ؟ موقع likigram  يعطيك هدية التسجيل مجانا وهي زيادة 25 متابع انستاكرام و زيادة 25 لايك انستقرام مجانا.

وتلك الهدايا التي تحصل عليها من موقع likigram هي لتجربة الخدمات المتوفره بالموقع قبل أخذ قرار الشراء منه، والتي هي عديده ومنها:

  1. برنامج زيادة لايكات انستقرام instagram like.
  2. تعليقات انستقرام comments 
  3. مشاهدة انستقرام views 


حيث يمكنك ربح عدد زيادة 25 متابع انستقرام و زيادة 25 لايك انستقرام بشكل يومي.


بمعنى أن في كل مدة 24 ساعة من الزمن، عليك بالدخول إلى موقع likigram وستحصل على تلك المتابعات واللايكات لـ الانستقرام مجانا حيث تان موقع likigram  هو يعمل بنفس نظام البرامج لزيادة متابعين في انستقرام مجاني المتواجدة في متجر جوجل بلاي والمتاجر الايرانية، مثل تطبيق followergir instagram.


موقع poprey تزويد متابعين انستا

موقع poprey تزويد متابعين انستا

موقع متابعين انستقرام مجانا poprey هو يقدم لك بعض المتابعين عالانستا مجانا في بداية تسجيل الدخول بالموقع، وهو افضل موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا.


وتكون متابعين الانستقرام المجانية هذه هي كتجربة للخدمة، وان اعجبتك الخدمة تستطيع التطوع وشراء متابعين بواسطة موقع poprey.


كما انه يمتاز بالسرعة في ارسال متابعين لحسابك انستقرام عدم نقص عدد كبير منهم، بخلاف مواقع زيادة المتابعين الأخرى.


طريقة عمل موقع poprey هي تشبه برنامج كافة انستقرام لزيادة المتابعين في انستجرام بطريقة مجانيه عرب ومتفاعلين. 


موقع poprey هو مخصص فقط لبيع المتابعين ولا يمكنك العمل في جمع النقاط وتحويلها بمتابعين من هذا.


ولكنك تستطيع زيادة المتابعين و اللايكات المجانيين يوميا وهذا كافي لك من poprey. وعليك بـ زيادة متابعين انستقرام بشكل مجاني من باقي مواقع زيادة المتابعين على انستقرام الأخرى.


اقرا ايضا: طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع.


موقع digismm لزيادة متابعين انستقرام

موقع digismm

موقع digismm هو احد أبرز مواقع لزيادة المتابعين لـ الانستقرام بـ طريقة مجانية ولا تحتاج منك دفع رسوم لتحصل على المتابعين.


لا يكتفي موقع digismm بتقديم خدمة زيادة المتابعين فقط، بل تستطيع  من خلاله زيادة لايكات لمنشوراتك على انستقرام مجانا و زيادة تعليقات ومشاهدات انستقرام مجانًا.


موقع digismm هو في الأساس موقع زيادة متابعين انستقرام بمقابل مادي، ولكنك تحصل منه على باقة مجانية يوميا.


حيث أنه يشبه كثيرا عمل موقع السابق رقم 4 وهو موقع زيادة متابعين انستقرام جيد في العمل.


يمتاز موقع digismm بكونه يقوم بتقديم لك امكانية زيادة متابعين للانستقرام حقيقيين عرب متفاعلين مجانا. 


وتستطيع من خلاله زيادة متابعين انستقرام خليجيين مجانا، يهتمون بما تقدمه في حساب او نشاط التجاري على انستقرام instagram.


موقع socialnoor لزيادة متابعين انستقرام

موقع socialnoor

موقع socialnoor هو احد أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا وبدون معرفة كلمه السر الخاصة بك من قبل ادارة الموقع، وهو موقع امريكي لزيادة متابعين انستقرام.


هذا موقع في الأساس هو لزيادة المتابعين واللايكات في انستقرام بمقابل مادي قليل، وهو تدفع حوالي 7 دولار امريكي وتحصل في المقابل على 1000 متابع انستقرام او 5000 متابع.


ويوفر لك هذا موقع خدمة زيادة متابعين انستقرام instagram مجانا وهذه الخدمة هي لتجربة جودة الخدمات في تلك موقع قبل الدفع له.


حيث تستطيع زيادة 5 متابعين انستقرام مجانا كل ساعة تقريبًا كتجربة مجانيه منه. وهذا ما يفضله عن مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022 الأخرى.


لكي تحصل على زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا من موقع socialnoor تحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب gmail الخاص بك، ثم إرسال إسم أو اليوزر نيم الخاص بك للموقع لكي تحصل على زيادة متابعين مجانا بدون باسورد.


موقع instagrowing لزيادة متابعين انستقرام

موقع instagrowing

تعتبر موقع instagrowing هو من المواقع الجيدة في مجال زياده المتابعين في الانستقرام بعدد كبير في وقت قصير.


وبالرغم من كونه غالي الثمن في تكلفة المتابعين او اللايكات او المشاهدات، إلا إنه يوفر لك موقع زياده متابعين الانستقرام بجودة عالية حسب ماتريد.


زيادة متابعين حساب الانستقرام من تلك موقع بسعر يبدأ من 0.80$ مقابل 20 متابعين تقريبا، الجدير بالذكر انه موقع روسي زيادة متابعين انستقرام.


ويوجد باقة مجانية من زيادة متابعين إنستقرام مجانا وهي غير متوفرة حاليا في instagrowing، وسوف تكون متاحة فيما بعد لانها قيد التطوير.


موقع Like4Like لزيادة متابعين انستقرام

موقع Like4Like

like4like هو موقع زياده متابعين الانستقرام يعمل بنظام تبادل متابعين انستقرام، حث تتحصل على نقاط في كل مرة تتابع حساب لشخص ما في موقع. وبإمكانك تبديل نقاطك مقابل زياده متابعين انستقرام  لحساباتك بطريقة بسيطة. 


يعمل like4like بتقديم خدمة زيادة المتابعين في حساب انستقرام بمقابل المال، بالتالي لمن رغب في شراء متابعن للاستقرام، فيمكنه ذلك بسهوله عبر الدفع للموقع وشراء نقاط وتبديلها بالمتابعين. 


هذا لا يعني أن موقع يحتاج لدفع رسوم لكي تزود متابعينك عالانستقرام، بل يمكن لك جمع النقاط عبر متابعة اميلات للأشخاص الاخرين داخل موقع، كما يمكن زيادة لايكات انستقرام وتعليقات و زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا منه.


موقع famoid تزويد متابعين انستقرام

موقع famoid تزويد متابعين انستقرام

لكل الراغبين في زيادة متابعين على إنستقرام مجانا، اقدم لكم موقع بزيادة متابعين انستقرام famoid. فهو يغنيك عن تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا. 


يوجد اداة زيادة متابعيم تابعة لموقع famoid يمكن لك زيادة متابعين انستقرام من خلالها مرة كل 24 ساعة بدون الحاجة لادخال باسورد حسابك. وهو يشبه موقع زيادة متابعين انستقرام insta up.


ان الطريقه هي آمنة 100% لزيادة متابعينك في الانستقرام من افضل موقع زيادة متابعين على انستغرام 2022.


موقع instager لزيادة متابعين انستقرام

موقع instager

(InstaGer) تعتبر هو أداه زيادة متابعين في حساب الانستقرام مجانا، دون حاجة لادخال نقاط او تبادل متابعين مع اشخاص اخرين واضاعة وقتك.


يمتاز الموقع او الاداة يكونه يزيد متابعين عالانستقرام مجاناً عبر اداة زيادة المتابعين الخاصة بيه. كل ما عليك لكي تزود من عدد متابعيك في انستقرام مجانيين.


هو اللجوء الي موقع InstaGer وانصحك بانشاء حساب انستكرام وهمي في البدايه بحيث تقوم بتسجيل به داخل أداه زياده متابعين لحساب انستقرام.


وبعد تسجيل الدخول على InstaGer بالحساب الوهمي للذي أنشأنه بالسابق، قم بالدخول الي خانة المتابعين followers، ثم سيظهر امامك تحقق ي كابتشا. 


قم بتخطي الكابتشا، وبعد ذلك الصق يوزر نيم حسابك على انستقرام وستلاحظ زيادة متابعينك في الانستقرام مجاني من اداة رشق متابعين انستقرام وهميين.


موقع instabayi

موقع instabayi 

تريد زيادة متابعينك على انستقرام مجانا وبدون تجميع نقاط؟ مهلا فإن موقع instabayi يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لزيادة متابعين حساب الانستقرام الخاص بك.


حيث بمجرد تسجيل الدخول بحساب جوجل وهمي او عادي وليس حساب instagram، سوف تحصل على نقاط بقيمة 200 متابعين انستغرام كل ساعة من الزمن.


تستطيع الحصول على 200 متابعين انستقرام في الساعة عبر موقع دون الحاجة لتجميع نقاط او خلافه. لا يكتفي موقع instabayi  بزياده متابعي الانستقرام، بل ايضا يوفر لك امكانيه زياده لايكات لـ صور انستقرام خاصتك بطرشقة مجانيه.


ماذا تنتظر الان! سارع في التسجيل بموقع instabayi لربح متابعين ولايكات انستقرام مجانًا بعدد 200 متابعين ولايك كل ساعه.


موقع gramtakipci

موقع gramtakipci

يختلف موقع gramtakipci عن باقي مواقع زيادة متابعين انستقرام الأخرى، حيث من أبرز مميزاته أنه يعطي 50 متابعين انستا كل ساعة بحد أقصى 5000 متابعين انستقرام كل يوم.


كذلك تتحصل على 5000 لايك انستقرام like instagram كل يوم بمعدل 50 لايك انستا مجانا في الساعة. واخيرا 500 كومنت او تعليق بمعدل 50 تعليق كل ساعةز كل هذه الخدمات للانستقرام مجانية من خلال موقع تزويد متابعين انستا gramtakipci.


من الجدير بالذكر أن موقع gramtakipci هو من المواقع التركية لزيادة متابعين انستقرام ولايكات وتعليقات. فان كنت تبحث عن احد مواقع تركية جيدة فأرشح لك هذا الموقع العملاق.


موقع instahile

موقع instahile

"instahile" هو من مواقع تركي لرشق المتابعين في انستغرام بسهوله. يقدم لك الموقغع خدماته المجانية وهي:

  1. زيادة متابعين انستقرام
  2. زيادة اعجابات  انستقرام
  3. زيادة تعليقات انستقرام

تلك المتابعين واللايكات والتعليقات تربحها من موقع زيادة متابعين انستقرام مجاني، ولست بحاجة لجمع نقاط او جواهر منه لتحصل على الخدمات. وهو يغنيك البحث عن اداة زيادة متابعين انستقرام وغيره.


العيب بموقع instahile انه يعطي عدد قليل من المتابعين للاعضاء المشتركين به. وهم لزيادة 30 لايك like كل ساعة، و لزيادة 5 متابعين كل ساعة، و لزيادة 5 تعليقات كل ساعة.


موقع igtok تزويد متابعين انستا

موقع igtok

موقع زيادة متابعين انستقرام الرابع عشر (igtok) كالعادة هو من المواقع التركيه لزيادة متابعين انستقرام، وأيضا يمنحك متابعين مجانيه باستمرار لزيادة تفاعلك. يرسل لك الموقع 50 متابع في الساعة مجاناً بدون باسورد. تحتاج للتسجيل بايميل تابع لجوجل او ياهو او هتمايل او غيره.


هو من مواقع تكبير الانستقرام بالمتابعين مجاناً كذلك هو مفيد للغاية ان كنت من الراغبين في اشهار حساباتهم في مواقع سوشيال ميديا.


يقدم موقع igtok المزيد من خدمات social media الاخرى ومنها، زيادة متابعين تيك توك و زيادة مشتركون قنوات يوتيوب. فوق كل ذلك، لديك إمكانية الشراء منه، عندما تدفع اموال للموقع تكون مؤهل لزيادة متابعين او اعجابات وغيره بقيود محدودة وأوسع على انستقرام.


موقع platintakipci

موقع platintakipci 

موقع زيادة متابعين انستقرام الخامس عشر "platintakipci" شبيه المواقع السابقة في زيادة متابعين انستقرام، خدماته هي 2400 متابعين يويما  و 1000 لايك في اليوم و 500 تعليق يوميا. 


تحصل على  لزيادة 30 متابعين و لزيادة  لايك و لزيادة تعليق كل 60 دقيقة. من ميزات موقع platintakipci لزيادة متابعين instagram عدم نقص المتابعين، مما يجعلك تكون مهتم باستخدامه في تكبير نشاطك التجاري في instagram.


بالتالي ان كنت تريد زيادة متابعين انستقرام دون نقصان فإليك موقع platintakipci الممتاز لزيادة فولو انستقرام في ذلك الأمر.


خطوات زيادة متابعين انستقرام الأخرى

خطوات زيادة متابعين انستقرام الأخرى

تسوق متابعين انستقرام عرب : بعد عرض لك افضل موقع لزياده متابعين الانستقرام، الان يأتي دور توضيح بعض النقاط الهامة حول موقع رشق متابعين انستا التي ذكرت، وكيفية الاستفادة منها.


مواقع زيادة متابعين انستقرام التي شرحتها لك اليوم هي لزيادة متابعين الانستا بطريقة مدفوعة أو بمعني أدق، تلك المواقع تقوم بالاعتماد كليا على متابعين انستقرام منها، ولكونك قمت بالتسجيل حديث بالمواقع، فسيكون لك باقة متابعين مجانيه هدفها هو لتجربة المتابعين من موقع.


تستطيع  من خلال المواقع المذكور بالأعلى تسوق فلورز انستقرام واعجابات انستقرام.


وفيما بعد تقرر تسوق المتابعين من موقع، لاحظ أنني أتحدث عن جميع المواقع المذكورة وليس موقع واحد بعينه.


لأن جميع المواقع المذكورة سابقا هي تسبه بعضها في آلية العمل.


فبالتالي لكونك قمت بالتسجيل في واحد أو كل المواقع هذه سوف تحصل على عدد من المتابعين للانستقرام مجانا. ومنها مواقع تعطيك باقات تجيبية يوميا وهي عباره عن زيادة متابعين انستقرام مجانا، أو زياده لايكات انستقرام مجانا.


وإن قررت شراء متابعين انستقرام سعوديين من موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا، ففي هذه الحالة قرارك هو صحيح 100% ولا تقلق بشأن أي شئ حول هذه العملية.


حيث حسب تجربتي في التسوق لزيادة متابعين الانستقرام من تلك المواقع، فهي كانت تجربة جيدة ومفيدة، وفي الفقرة القادمة سأوضح لك كيف تستفاد من موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا.


اقرا ايضا: تحميل برنامج get real followers.


هل يمكن الاستفادة من موقع زيادة متابعين انستقرام؟

هل يمكن الاستفادة من موقع زيادة متابعين انستقرام؟

تستفيد من زيادة المتابعين في الانستقرام لحسابك/حساباتك من خلال اكثر من خطوة، وسأشرح لك أهمها، وباقي الطرق ستكتشفها بنفسك فيما بعد.


يتم عمل تزويد متابعين انستا للحسابات لهدف زيادة التفاعل عالمنشورات المستقبلية، وبالتالي يتم تزويد من المبيعات إن كنت تسوق لمنتج ما.


فهذه تنقلنا لنقطة الاستفادة من تزويد متابعين الانستا، وطريقة الحصول علي متابعين مجانا، لزيادة تفاعل في الحساب.


اقرا ايضا: تحميل برنامج Top Follow.


كيفيه الاستفادة من موقع زيادة متابعين انستقرام ؟

كيفيه الاستفادة من موقع زيادة متابعين انستقرام ؟

كيفيه زيادة المتابعين على انستغرام: يوجد الكثير من الاشخاص  اصحاب الانشطة التجارية عالانستقرام تحتاج الي الترويج للحساب الخاص بهم في حسابات انستقرام اخري بنفس النيتش (المجال) الخاص بهم.


فمثلا ان كنت في حسابك الانستقرام تنشر حول مواقع الرياضة مثلا، وهناك اشخاص اخرين يريدون تكبير حسابهم بمتابعين من الفئه الرياضة.


فبالتالي سيتواصلون معك او تتواصل معهم بنفسك وتعرض لهم أنك لديك حساب على انستقرام متفاعل بـ متابعين انستقرام حقيقيين.


فسيتم الدفع لك مبلغ من المال في مقابل أن يتم نشر حسابم الانستقرام داخل حسابك او ستوري حسابك لمدة محددة.


فهناك المزيد من الطرق الأخري لـ الربح من الانستقرام مثل تكبير حسابات بمتابعين و زيادة التفاعل بلايكات وتعليقات وثم بيعها والمزيد من الطرق الأخرى الكثيرة، والتي من المحتمل أن أقوم بعمل مقال خاص لشرحها وشرح افضل وأهم الاستراتيجيات للربح من زيادة متابعين انستقرام مجانا.


اقرا ايضا: تحميل برنامج Turbo Followers.


هل زيادة متابعين انستقرام آمن؟

هل زيادة متابعين انستقرام آمن؟

  • إن كنت تريد معرفة هل زيادة متابعين الانستقرام مضر أم لا، فإليك شرح الأضرار التي يمكن أن تؤثر على حسابك في instagram، وهل يمكن تجنبها؟
  • في الحقيقة الاضرار الناتجة من تزويد متابعين انستا وهميين هو يكمن في عدم الحصول على عدد تفاعل حقيقي على المنشورات بالإعجابات.
  • وذلك لأنك تحصل على متابعين ليسوا مهتمين بما تقدمه في حسابه، وسبب ذلك هو لأن المتابعين يكونوا من دول عشوائية وإهتمامات عشوائية أيضًا.
  • بالتالي سيكون لديك عدد 50,000 متابع والمتفاعل منهم نسبة 1% فقط. وهذه نسبة ضئيلة جدًا مقارنة بعدد المتابعين.
  • هذه هي الأضرار التي من المحتمل أن تجدها في حسابك إن كنت تقوم بـ زيادة متابعين انستقرام لا نهائي أو عشوائي.
  • في النهاية أنوه عليك أن زيادة متابعين انستقرام التي تتحصل عليها من مواقع زيادة متابعين انستقرام ، هم بين الحقيقة والشك. حيث ان لزيادة متابعين الانستا بدون باسورد من برنامج او موقع لزيادة متابعين انستا، يتم التفاعل من قبلهم وفقًا للمحتوى الذي تقدمه بحسابك instagram.
  • وإن كان المتابع الذي حصلت عليه من المواقع مهتم بما تقدمه أؤكد عليك أنه سيكون من المتفاعلين لحسابك. وفي هذه الحالة تعبر تلك المتابعين هم زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
  • وفي حالات أخرى نطلق على زيادة متابعين انستقرام وهميين وذلك لأنه يكون قد حصلت على تلك المتابعين من الواقع وهم في الأساس غير مهتمين بما تقدمه, فبالتالي نقول على هذه المتابعيين followers (زيادة متابعين انستقرام وهميين).

ملاحظة هامة: المتابعين التي تكسبها من موقع زيادة متابعين انستقرام، أو الذي تقوم بدفع المال للحصول عليها. هي تكون متابعين حقيقيين أو بمعنى أخر هم حسابات أشخاص حقيقيين وهم من يقومون بالنقر على عمل متابعة لحسابك.


فبالتالي الذي يحدد هل المتابعين متفاعلين أم لا هو المحتوى المقدم في الحساب الخاص بك، فإن كان محتوى في إهتماماتهم فسيتفاعلون مع منشوراتك، والعكس صحيح.


وعليك بملاحظة أيضًا انه لا يوجد أي موقع الكتروني على الانترنت يتمكن من ارسال لك متابعين انستقرام مهتمون بما تقدمه فهذا فقط يتم عبر الحملات الاعلانية الممولة في الانستقرام نفسه. وليس من المواقع التي تعطي زياده عدد متابعين الانستقرام.


شاهد الفيديو التالي من قناة أكرم محمد:




تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 7/5/22 9:56 ص

    مرحبا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 7/5/22 9:57 ص

      كيف ادعم حسابي النستغرام متابعين من صفحتكم عزيزي

      إرسال ردحذف
      • وليد الفقي
        وليد الفقي 7/5/22 4:57 م

        مرحبا بك، يمكنك زيادة متابعين انستغرام لحسابك من خلال المواقع المذكوؤة في الشرح، أما إن كنت ترغب في شراء متابعين تواصل معي عبر صفحة اتصل بنا.

        حذف
      • غير معرف 22/5/22 2:53 م

        _4vxa_ صعدو حساب

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 16/7/22 1:15 ص

          frwnzm

          إرسال ردحذف

          " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -