افضل برنامج زيادة لايكات انستقرام 2022

هل تبحث عن برنامج زيادة لايكات انستقرام ؟ إليك في هذا المقال برنامج تزويد لايكات انستا مجانا، احصل على عدد 100 لايك كل دقيقة بدون حساب وهمي . 

وكذلك تستطيع زيادة تعليقات موقع الانستقرام عبر تحميل تطبيق زيادة لايكات انستقرام للاندرويد مجانا . 


برنامج زيادة لايكات انستقرام
برنامج زيادة لايكات انستقرام مجانا

زيادة لايكات انستقرام للايفون ، افضل برنامج زيادة لايكات ، زيادة لايكات انستقرام عرب ، تعليقات ولايكات انستقرام مجانا للاندرويد . 

رشق لايكات انستا ، انستقرام لايك في دقيقة ، تطبيق لزيادة لايكات انستقرام ، فكرة برنامج زيادة لايكات انستقرام . 

خدمة زيادة عدد اللايكات باستخدام برنامج زيادة لايكات انستقرام ، الحصول على عدد كبير من لايكات الانستقرام .  
 

تحميل برنامج زيادة لايكات انستقرام او زيادة اعجابات انستقرام . يوجد العديد من الناس لديها حسابات في موقع انستقرام الغني عن التعريف . ويطمحون وبشده الحصول على زيادة لايكات الانستقرام عبر برنامج او تطبيق اندرويد . 

وذلك لانك يكون لديك عدد قليل من المتابعين على حساب انستقرام خاصتك ، وبالتالي يكون التفاعل باللايكات أو الاعجابات قليل عالمنشورات في الانستقرام التابع لك . 

وهذه الأمور تدفعك للبحث عن افضل برنامج زيادة اللايكات في الانستقرام مجانا ، ومن خلال تلك المقاله سوف يتم شرح برنامج زيادة لايكات انستقرام للاندرويد و للايفون مجاني . 

وتلك البرنامج هو ما افضله شخصيا عن برامج زيادة لايكات انستقرام الأخرى. وكذلك المواقع الخاصة بـ زيادة لايكات انستا

أفضل أن أنوه عليك قبل بداية شروع شرح موضوع اليوم ، أن يمكنك الحصول على الكثير من لايكات حقيقيين عرب للانستقرام مجانا بعدد يصل إلى 100 لايك كل 5 دقائق . وهذا ما ستعرفه في الموضوع . 

برنامج زيادة لايكات انستقرام 


تطبيق او برنامج زيادة لايكات انستقرام الذي نتحدث عنه هو يسمى فالوركير انستقرام . حيث انه برنامج ايراني متخصص لزيادة تعليقات الانستقرام و زيادة لايكات انستا و زيادة مشاهدات انستقرام مجانا و بدون حساب وهمي . حيث إنه يتميز عن برنامج instaup لزيادة لايكات الانستا.

فكرة و طريقة هذا البرنامج هي: تستطيع الدخول الي التطبيق وجمع نقاط من خلال عمل لايكات ومتابعين بحسابك لحسابات الأخرين من داخل البرنامج.

برنامج تزويد لايكات انستا
برنامج تزويد لايكات انستا


تطبيق زيادة لايكات انستقرام مجانا


وهذا يتم بدون النقر على رابط او خلافه، كل ما في الأمر هو تكبس فقط على كلمة متابعة او لايك. وسيتم عمل المتابعه او اللايك من طرفك للأخرين، وبالتالي تحصل على نقاط مجانا . 

ويمكنك تبديل النقاط إلى زياده لايكات حسابك انستقرام بكل سهولة. من الجدير بالذكر أن تحميل برنامج فالوركير انستقرام لزيادة لايكات ومتابعي الانستقرام، هو يشبه بشكل كبير تحميل تطبيق getinsta

وهو أيضًا لزيادة لايكات انستقرام. يوجد مميزات كثيرة جدا في اقوى برنامج زيادة لايكات انستقرام عرب مجاناً. وهي ما ستتعرف عليها في الفقرات القادمة من الموضوع في هذا الموقع. 

مؤخرا كان برنامج فالووركير انستقرام به بعض التعقيدات لاستخدامه في تزويد لايكات instagram

وفي التحديث الجديد بواسطة مطوري برنامج فالوكير انستقرام، اصبح يمكنك كسب get followers للانستقرام مجانا بطريقة سريعة، ويعمل جيدا على نظام android.

العمل على برنامج زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي 


  • اولا قم ب تحميل برنامج followergir instagram عبر الرابط اسفل المقالة أو تنزيل برنامج زيادة متابعين ولايكات انستقرام.
  • ثانيا سوف تقوم ب تثبيت البرنامج علي هاتفك الاندرويد او الايفون. 
  • ثالثا سوف تحتاج الى تسجيل الدخول بحسابك الانستقرام لكي تتمكن من زيادة نقاطك في التطبيق عن طريق عمل لايكات و متابعين لحسابات الاشخاص الاخرين بداخل فالوركير انستا. 
  • رابعا سيظهر امامك الصفحة الرئيسية في برنامج زيادة لايكات انستقرام للايفون ، والتي متواجد بها مباشرة خانة زيادة متابعين انستقرام لـ حسابات الأخرين، و لكل متابعة تقوم بعملها تحصل على نقطة واحدة أو ما تسمى بـ الجواهر.
  • خامسا يوجد خانة أخرى وهي الخاصة بـ زيادة اللايكات في انستقرام، حيث لكل لايك تقوم بعمله سوف تتحصل على كوين وهي العملة التي يتم التعامل بها في برنامج لزيادة لايكات للحسابات. 
  • سادسا هناك خانة اخري وهي لعمل زيادة تعليقات لـ الصور أو منشور الانستقرام، ولكل منشور تقوم بعمل له لايك او لاف تحصل علي كوين مجانية. 

استبدال النقاط مقابل زيادة لايكات انستقرام ومتابعين وتعليقات


لكي تستبدل النقاط او المعروفه بـ الجواهر في تطبيق أو موقع زيادة لايكات انستقرام بدون باسورد، عليك اولا بالوصول الي الحد الادنى من جواهر وهي 50 جوهرة، ويمكن تبديلها مقابل عدد 35 لايك انستقرام مجانا، هذا بالنسبة لـ زيادة لايكات انستقرام بدون برامج في موقع او تطبيق زيادة اللايكات.

تزويد لايكات انستقرام
تزويد لايكات انستقرام

وتستطيع تبديل جواهرك مقابل زيادة متابعين انستقرام عندما تصل للحد الادنى من الجواهر وهو 50 جوهرة، والتي تستبدل بعدد 25 متابع انستقرام بدون اي مشاكل.

بالنسبة لـ زياده التعليقات لمنشورات الانستقرام، فيمكنك تزويد التعليقات بالكوين عمدا تصل للحد الاندي وهو 50 كوين مقابل 35 تعليق او كومنت للانستافي حسابك.

لاحظ انك يمكنك الحصول على عدد من زيادة لايكات انستاكرام او تعليقات او فولورز بعدد اكبر من الذي ذكر، للمرة الواحدة.

النقاط مقابل زيادة لايكات الانستقرام 


كم نقطة مقابل كم لايكات انستقرام؟ 

  1. 50 نقطة تساوي 35 لايك.
  2. 100 نقطة تساوي 75 لايك.
  3. 200 نقطة تساوي 150 لايك.
  4. 500 نقطة تساوي 225 لايك.
  5. 1000 نقطة تساوي 450 لايك.
  6. 2000 نقطة تساوي 900 لايك.

ملاحظة: يمكنك الحصول على 2000 نقطة من برنامج فالوكير انستقرام خلال مدة ساعتين من الزمن، بالتالي يمكن القول أنك تستطيع زيادة لايكات 900 لايك كل ساعتين مجانا بدون باسورد حسابك. 

فوائد برنامج زيادة لايكات انستقرام 


 لكونك تقوم بزيادة لايكات الانستقرام للمنشورات خاصتك، هذا بدوره سوف يعطي للعملاء المستهدفين ثقة اكبر لدي النشاط التجاري التابع لك. 

بالتالي تستفيد ان كنت تبيع منتجات بنظام الافلييت او التسويق بالعمولة، سوف تحقق ارباح جيده.

فمثلا على سبيل المثال، هناك حسابين على انستقرامن ويوجد واحد ليس به تفاعل او لايكات كثيرة. وحساب الاخر به عدد كبير من اللايكات وليكن 10000 لايك، وتلك الحسابين يقومون بنشر نفس نوع المنتجات، وانت تريد شراء تلك المنتجات. 

فهنا ما هو الحساب الذي ستلجأ له لكي تشتري المنتج الذي تريده؟ بنسبة كبيرة جدا سوف يكون الاختيار هو للحساب الذي به تفاعلات كثيره وهو حساب المتوفر به عدد لايكات كثير.

ومن ناحيه أخرى يتم زيادة لايكات انستقرام بالثواني او متابعين عبر تطبيق فالوركير انستقرام للحسابات الشخصية بهدف التباهي بالتفاعلات أمام الجمهور أو الأصدقاء. 

في كل الحالات برنامج/تطبيق/موقع زيادة متابعين انستقرام هو افضل اختيار ان كنت تمتلك حساب انستقرام. 

مميزات تحميل برنامج زيادة لايكات انستقرام followergir instagram 


  1. حجم نحميل برنامج فالوركير انستقرام المذكور في الشرح هو مناسب لجميع الأجهزة، حيث لا يزيد حجمه عن 10 ميغابايت من مساحه هاتفك. ويمكنك استخدامه كـ برنامج زيادة متابعين انستقرام ولايكات.
  2. برنامج زيادة لايكات انستجرام متوافق مع جميع الأجهزة والشاشات، ويعمل مع جميع اصدارات الهواتف الذكية.
  3. يمكنك تزويد لايكات انستقرام لأأكثر من حساب في نفس الوقت.
  4. يمكنك التسجيل في برنامج لايكات انستقرام 2022 بأكثر من حساب انستا وكذلك بالحسابات الوهمية.
  5. برنامج فالوكير انستا به خدمات كثيرة منها خدمة زياده لايكات انستقرام و زيادة متابعين انستقرام و زيادة تعليقات انستقرام مجانا.
  6. ان كنت ليس لديك الوقت الكافي لتجميع النقاط في البرنامج ، فبامكانك من خلال تطبيق فالوكير اينستاكرام، زيادة لايكات الانستقرام و متابعين الانستقرام بدون جمع نقاط، وهذا يحتاج الي دفع المال لـ تطبيق الفالوركير انستقرام، ومن ثم تتحصل على النقاط مباشرة. وتستطيع استبدالها بلايكات او متابعين او تعليقات عالفور.
  7. يمكنك نقل الجواهر التي قمت بجمعها بـ برنامج زيادة لايكات انستقرام 2021 من حساب لاخر بدون مشكلات.
  8. في حين طلب خدمة زيادة لايكات انستقرام من تطبيق فالووركير انستقرام، سوف تصلك زيادة لايكات instagram خلال مدة 24 ساعة فقط.

عيوب برنامج زيادة لايكات الانستقرام


  1. يحتاج موقع زيادة لايكات انستقرام 2021 الي حساب انستقرام للتسجيل فيه لتتمكن من مواصله العمل عليه، سواء حساب انستكرام وهمي او حقيقي ل موقع زيادة لايكات انستقرام مجانًا.
  2. في بعض الأحيان يتم حظر حسابات الانستقرام المسجلة في برنامج فالوركير اينيستاكرام بسبب استخدامه في الحصول على لايكات بشكل مبالغ.
  3. عندما تقوم بزيادة متابعين لـ موقع الانستقرام من تلك البرنامج، قد يتم نقصان بعض من متابعين ولن يتم استرجاعهم لك مرة اخرى.
  4. لا يمكنك زيادة لايكات انستقرام بدون برامج من تلك المقالة، لكن ستجد لها شرح في مقال خاص بها.

معلومات حول افضل برنامج زيادة لايكات انستقرام و متابعين 


برنامج تزويد لايكات و متابعين انستقرام، هو تابع لـ موقع ميكرو كي إس micro KS وهو موقه لشركة زيادة لايكات انستقرام إيرانية.

تهتم تلك الشركة بتقديم خدمات مجانيه ومدفوعة لزيادة لايكات في موقع انستقرام ، و زيادة متابعين الانستقرام

برنامج زيادة اللايكات فالوركير انستقرام، عليك بالتوجه إلى متاجر برامج الإيرانيه، ولن تجد البرنامج في متجر جوجل بلاي google play. 

تطبيق لايكات موقع instagram غير مخالف لسياسات بلاي ستور، ولكنه غير متواجد به لأن مطوري الـ تطبيق قاموا بتصميمه ليتوافق مع المتاجر الإيرانية فقط.

بالتالي هذا لا يمنعك من تثبيت متجر إيراني مثل بازار او مايكتن لتقوم بتحميل من خلالهم برنامج زيادة لايكات انستقرام 2022 مجانا

معلومات أخرى حول تنزيل برنامج زياده لايكات الانستقرام 


  • إسم التحميل: تنزيل برنامج زيادة لايكات انستغرام مجانا بدون للاندرويد والايفون.
  • الاصدار: احدث اصدار 2021 - 2022.
  • موقع المطور: Micro KS.
  • حجم التطبيق: 9 ميغابايت.
  • التنزيلات: 10,000,000.
  • التقييم: 4 نجوم.
  • رابط تحميل افضل تطبيق زيادة لايكات للأندرويدفالوركير انستقرام
  • رابط تنزيل أفضل تطبيق لزيادة لايكات انستقرام للأيفون: فالوركير انستقرام.
شاهد الفيديو التالي من قناة حسوني للشروحات:

ومن هنا يكون إنتهى موضوعنا هذا حول شرح برنامج زيادة لايكات انستقرام، او اعجابات انستقرام. أتمنى أن أكون أفادتكم في تلك المقال، يمكنك متايعة الشروحات السابقة في مدونة الربح دوت نت، وهي سوف تفيدك في زيادة التفاعلات للإنستقرام بشكل مجاني تمامًا.
 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -