مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

هل تبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج ؟ إليك في هذا الموضوع افضل مواقع لزيادة متابعين الانستقرام حقيقيين مجانا وبدون برنامج زيادة المتابعين فقط تستطيع زياده عدد المتابعين عبر موقع بدون برنامج. 


افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون برامج
افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون برامج

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج 2022


الكثير من الناس قاموا بالبحث كثيرا حول برنامج زيادة متابعين انستقرام، ولكن تجد أن البرامج ليست الطريقة المناسبة لتزويد متابعون الانستقرام instagram لحساباتهم.

بالتالي يتحول أمر الحصول على المتابعين إلى البحث عن طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج.

فمن خلال هذه المقالة سوف أشارك معك بعض من  أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام عرب دون تطبيق أو برامج، ويمكن من هذه المواقع الحصول على متابعين عرب متفاعلين في حساب انستقرام الخاص بك.

يجب أن تعلم قبل البدء في العمل على زيادة متابعين انستقرام عرب بدون باسورد مجانا أن، طرق زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين هي قد تنجح بنسبة 100% لـ حساب instagram لشخص ما، وقد لا تنجح مع حسابك في insta.

والسبب في ذلك ان تلك المواقع ترسل لك متابعين انستغرام حقيقيين ولكن من اهتمامات مختلفة، بمعني قد يكون حسابك يهتم بمجال التقنية ويأتيك متابعين حقيقيين يهتمون بمجال الاتصالات مثلًا، بالتالي سيطلق على هذه المتابعين انهم زيادة متابعين انستقرام وهميين وليس متابعين عرب حقيقيين ومتفاعلين.

وسواء كان هدف بحثك عن " زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج " لكي تكون مؤهل لـ الربح من انستقرام، أو زيادة المتابعين في انستقرام لتوثيق حسابك وتكون أحد مشهورين instagram، أو لهدف أخر. فهذه المقالة سوف تفيدك بالتاكيد لزياده متابعي الإنستقرام للحساب الخاص بك.

ننتقل الأن إلى عرض أفضل مواقع/موقع زيادة متابعين انستقرام 2022 التي قمت بجمعهم لكم بعناية.

مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج 2022


1. زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا traffup

موقع Traff Up لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج
موقع Traff Up

موقع traffup هو من افضل مواقع متابعين الانستقرام بدون برامج، يمكن لأي شخص الدخول لهذا الموقع والتسجيل فيه مجانا.

فكرة الموقع هي نظام تبادل التفاعلات بين الأعضاء بداخله، ولكل متابعة تقوم بها لحساب انستا لشخص ما داخل الموقع سوف تربح نقطة أو عدة نقاط.

ويمكنك تبديل النقاط بمقابل زيادة عدد المتابعين في انستقرام مجانا، حيث يمكنك حصول على ما يصل إلى 10k متابع إنستا insta في اليوم.

كل ذلك يعتمد على عملك في الموقع، وإن كنت ترغب في الحصول على النقاط بدون تضييع وقتك في جمعها من الموقع، تستطيع بسهولة شراء متابعين انستقرام عبر موقع traffup.

وهذه العملة تتم عبر شراء النقاط من الموقع واستبدالها بمتابعين followergir instagram حقيقيين بدون تطبيقات.


2. موقع زيادة متابعين انستقرام عرب like4like 

موقع Like4Like لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج
موقع Like4Like

زيادة المتابعين الحقيقيين على Instagram بدون برامج، like4like هو من المواقع الممتازة التي يمكن من خلالها زيادة متابعين انستقرام بدون برامج، وهو أيضًا أحد مواقع زيادة متابعين انستقرام تركي أو تركية.

وهو أيضًا يعمل بنفس فكرة موقع السابق وهي تبادل زياده المتابعين مجاني بين المستخدمين في الموقع.

العديد من الناس يستخدمون تطبيق أو موقع like4like، ويحصلون منه على رشق متابعين انستا وهمي وكذلك حقيقي بدون برامج .

يمكنك الدخول للموقع و تسجيل الدخول فيه والتمتع بزيادة متابعي الانستقرام بشكل مجاني .


3. زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني addmefast 

موقع Add Mefast لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج
موقع Add Mefast

موقع addmefast هو موقع جيد تستطيع منه زيادة متابعين حقيقيين على Instagram بدون برامج متابعين متفاعلين.

يتم استخدامه من قبل الكثير من الناس من مختلف الدول العربية، حيث تجد به اشخاص من دول تركيا و الخليجيين والمصريين والمزيد من الدول الأخرى العربية.

فإن كنت تريد موقع لزيادة متابعين انستقرام بدون برامج خليجيين، فموقع addmefast هو الأنسب بالنسبة لك.

يمتاز addmefast بكونه يفحص جميع حسابات الاشخاص الذين يتبادلون زياده متابعين انستقرام في موقعهم لكي يتم أرشفة الحسابات الفيك او الوهمية. 

بالتالي ستحصل أنت على صفقة تزويد متابعين انستقرام حقيقيين مجانا ومتفاعلين عرب بعيدًا عن الوهميين.

طريقة عمل هذا الموقع هي تشبه تحميل برنامج فالووركير انستقرام followergir instagram فإن كنت من مستخدمي هذا التطبيق، سيكون العمل على addmefast بالنسبة لك سهل للغاية.


4. زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد linkcollider

موقع LinkCollider لزيادة متابعين انستقرام
موقع LinkCollider

linkcollider يمكن القول عنه انه موقع ممتاز زيادة متابعين انستقرام وذلك لانه يوفر لك امكانية جمع النقاط بسهولة وعدد كبير مقابل مدة قليلة من الزمن.

يغنيك هذا الموقع عن باقي مواقع زيادة متابعين الانستقرام مجانا الأخرى، وايضا لا تحتاج إلى استخدام برنامج زيادة متابعون الانستقرام instagram جيت انستا get insta او توربو فالوور اينستاكرام أو توب فولو انستقرام Top follow insta.

فكره موقع linkcollider هي مثل باقي المواقع في قائمة مواقع زيادة المتابعين للانستقرام مجانا حقيقيين بدون باسورد.

حيث كل ما عليك حتى تكسب متابعين انستقرام هو تجميع نقاط في linkcollider، ويتم ذلك عبر متابعة حسابات انستقرام للأشخاص الأخرين داخل linkcollider.


5. زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج followlike

موقع Follow Like لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج
موقع Follow Like

موقع followlike هو لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا بدون برامج تستطيع تزويد متابعين انستا من خلاله بدون باسورد حسابك متابعين عرب.

وتستطيع ايضا تحديد الدول التي تريد ارسال منها زيادة متابعين انستقرام حقيقيين لك.

مثلًا ان كان لديك حساب في انستقرام instagram يستهدف دول الخليج فقط، فيمكنك ببساطة عبرfollowlike زيادة متابعين انستقرام خلييين مجانا بدون برامج.

لا يكتفي موقع followlike بتقديم خدمة زيادة متابعين انستقرام فقط، بل يمكنك ايضا زيادة لايكات انستقرام مجانا و زيادة متابعين فيسبوك والمزيد من مواقع التواصل الاجتماعي الاخري.

وكذلك يقدم خدمات اخرى ومنها زيادة زيارات المواقع الالكترونية وخدمات SEO للمواقع وتستطيع الحصول على زوار للمواقع مجانا.


ومن هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع، وقبل المغادرة عليك بمعرفة أن يمكن أن يتم سرقة حسابك الانستقرام من أي شخص متطفل وذلك يتم عن طريق إـغـراءك بأن يتم زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج لك بعدد يتخطى 10 ألاف. 

ويكون الهدف من ذلك هو سرقة حسابك من قبل المتطفل، والمقصود بالمتطفل هنا هو يمكن أن يكون موقع خاص بزيادة المتابعين في انستقرام مجانا أو أي شخص على الانترنت.

ولكي تتفادى هذا الأمر كل ما عليك هو ، عدم إرسال باسورد حسابك لأي شخص أي إن كان هو، وأيضا عدم غرسال بيانات الايميل gmail الخاص بك لأي طرف. 
في النهاية أتمنى لك الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين في حساب الانستقرام الخاص بك بدون مشاكل.

 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -