أفضل 8 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة


مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، يمكنك ربح 100 دولار من كل موقع، عبر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022، وهناك كيفية الربح من الانترنت من مواقع مضمونة وموثوقة.
 
مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة
مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

يبحث الكثير من الاشخاص على الإنترنت حول مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وذلك نظرًا لوجود مواقع ربح المال للمبتدئين أحيانا لا تقوم بدفع الارباح للمستخدمين.

بالتالي قمت بعمل لك هذا المقال لكي نبدأ شرح كيفية الربح من الانترنت بسرعة دخل شهري. تجد أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة و مضمونة، وإن كنت تبحث عن أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين طريقة سهلة ومضمونة ؟ أنت في المكان الصحيح.

من خلال هذه المقالة سوف تتمكن من الربح من الانترنت بدون رأس مال بطريقة مضمونة لربح المال.

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، إليك افضل مواقع الربح من الانترنت صادقة بطريقة سهلة والمضمونة، تستطيع الربح منها المال أكثر من 300$ شهرياً.

تلك المواقع تعمل منذ أكثر من 10 أعوام على شبكة الانترنت، وإلى حتى الأن تدفع المال للأشخاص.


سوف أعرض لك افضل 8 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، و صادقة يستخدمها كبار كسب الربح من الإنترنت بطريقة سهلة و صادقة. و الأن نبدأ عرض مواقع العمل و الربح من الانترنت للمبتدئين بـ الطرق سهلة والمضمونة.

افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022


في مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة التي سنتطرق لشرحها في مقال اليوم بمدونتنا الربح دوت نت، تستطيع الربح منها المال عن طريق الانترنت بدون رأس مال عبر المواقع الصادقة، أو يمكن ربح المال من بعض مواقع الربح من الانترنت برأس مال بسيط.

من المميز في مقال اليوم، هو أنك تجد أفضل مواقع مضمونة لـ الربح من الانترنت، في مختلف المجالات عبر الانترنت، بمعنى! أنك ستجد مواقع للربح منها المال من إكمال عروض CPA، ومواقع ربح المال من الانترنت مجانا عبر الاستبيانات على الإنترنت. و ربح المال عن طريق أفضل مواقع عرض الاعلانات المدفوعة؛ والمزيد من المجالات الأخرى لربح الأموال من المواقع على الانترنت.

بالتالي إن كنت تحب طرق العمل على الإنترنت بطريقة سهلة من المواقع مثلاً في مجال مواقع للربح من بيع الخدمات في الإنترنت، ستجدني قمت بعرض لك افضل مواقع ل ربح المال من الانترنت مضمونة تربح منه من خلال بيع الخدمات، وكذلك الأمر إن كنت تحب مجال أخر مثل مواقع ملئ الاستبيانات المضمونة على الإنترنت، ستجد أفضل مواقع للربح من الاستبيانات، و مواقع ربح المال من الانترنت في مجالات أخرى كثيرة ومضمونة مجاناً.

الربح من الانترنت للمبتدئين


إن كنت شخص مبتدئ في المجال مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، فـ تلك العشرة مواقع الصادقة و المضمونة لـ كسب المال، ستكون مناسبة لك.

وقبل البدء في شروع عرض لك افضل 8 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، يجب عليك توفير طريقة للدفع لـ المواقع، بحيث تقوم بسحب أرباحك من تلك المواقع لمحفظتك، أو في الطرق المتاحة لديك.

المحافظ التي ستحتاجها لسحب ارباحك من جميع المواقع للربح التي ستذكر، هي محفظة باي بال paypal، حيث أنها اشهر محفظة إلكترونية على الاطلاق، ويعتبر جميع مواقع ربح المال من الانترنت تستخدمها.

بعد توفير طريقة الدفع الالكترونية عبر الإنترنت لديك، تكون الأن مؤهل للبدء في طرق العمل على مواقع ربح المال من الانترنت من مواقع مضمونة في عام 2022. ننتقل الان إلى عرض وشرح مواقع الربحيه مضمونة.

ملاحظة هامة: ستجد روابط التسجيل في مواقع الربح من الانترنت الصادقة و المضمونة في القائمة التي بالأسفل، وأسفلها مباشرةً، ستجد شرح كل الطرق أو موقع للربح تفصيلياً، وأهم الطرق لربح من تلك المواقع الصادقة والمضمونة.

أفضل مواقع الربح من الانترنت


مواقع ربح المال من الانترنت مجانا للمبتدئين صادقة، قبل أن نبدأ في شرح عن المواقع التي تمكنك تحقيق الربح جيد، عليك بمعرفة أولاً نبذة مختصرة سريعة عن مواقع الربح من الانترنت مجانا. هذه المواقع التي ستعرض لك الأن هي مواقع لـ لربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين، ويختلف العمل على موقع ما عن الأخر. ولكل موقع من المواقع، لديه طريقه كسب خاصه.

بالتالي تستطيع الاستفادة من مواقع الربح من الانترنت بكل الطرق بالكامل، ويمكنك الاستفادة بـ موقع او اكثر من موقع، عموماً هذه المواقع هي جبارة في مجالات مواقع الربح من الانترنت مال. وأنت تعرف على وشك تحقيق المال شهري موثوقة يصل إلى 100$ من الموقع الواحد من الإنترنت.

حيث أنا استخدم مواقع ربح المال واربح منها فلوس تحقيق دخل شهري على الإنترنت، لذلك قمت بعمل لك هذا الموضوع عن افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، حسب تجربتي الشخصية لـ الطرق في كيفية الربح من الانترنت . ولكي لا أطيل أكثر من ذلك، ننتقل إلى عرض موقع و شركات طرق الربح من الانترنت.

1- موقع getpaidto لربح المال من الانترنت

موقع get paid to
موقع get paid to

موقع getpaidto هو الموقع الاول من قائمة أفضل 10 مواقع ربح المال الانترنت مضمونة، والذي نفتتح به اليوم. فكرة موقع الربح من الانترنت للمبتدئين مجانًا هو يتوفر به مهمات كثيرة ومختلفه، ويحتاج إلى الكثير من الأشخاص لعمل تلك المهام و الربح منها. حيث إنه تابع لطرق ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا.

ويدفع للعاملين في موقع get paid to جيت بايد تو الربح في مقابل عمل الكثير من المهمات و الطرق الموجودة في موقع getpaidto، متواجد بالموقع عدد كبير من المهام، وسوف اشرح لك كل مهمة و كيفية الربح من الانترنت منها المال.

يعتبر التعامل داخل الموقع بالنقاط لربح فلوس تحتاج جمع نقاط في موقع جيت بايد تو، بمعنى أنك عندما تكمل مهمة ما بنجاح، يقدم لك موقع get paid to ربح المال بسهولة بنظام نقاط، وهذه النقاط تقوم بتحويلها إلى ارباح إلى محفظتك.

والحد الأدنى لسحب الارباح هو 5$ أمريكي، ويمكنك السحب المال عبر أفضل محفظة تريدها، وستحتاج إلى عدد 5,000 نقطة بحيث تستبدلها بـ 5 دولارات.

وكما ذكرت لك بالمقدمة يعتبر سحب الربح من الإنترنت من أفضل مواقع ربح من الانترنت عن طريق الباي بال، بالإضافة إلى تتمكن من سحب لربح التابع لك من هذا الموقع عبر فودافون كاش (كيفية الربح للمصريين فقط) او من خلال البيت كوين.

2- موقع khamsat مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت

موقع khamsat
موقع khamsat

تريد كيفية الربح من بيع الخدمات المصغرة ؟ يعتبر موقع خمسات، هو أحد أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و الصادقة لكل من يبحث عن العمل عن بعد و ربح المال بسرعة. يوجد الكثير جدا من الناس يعتمدون على موقع خمسات كمصدر دخل أساسي من الإنترنت لهم، لكن ما السر وراء ذلك؟

بكل بساطة يعتبر موقع خمسات للربح من الإنترنت يقدم ربح منه المال لكل طرق مهمة واحدة 5 دولارا عالأقل، ويمكنك ربح أكثر من ذلك! وسأوضح لك أكثر كيف يم ذلك في الفقرات القادمة بحيث تكون متفهم الصور أفضل وبالشكل الصحيح.

يعتبر فكرة موقع خمسات للربح من الانترنت هو موقع بمثابة الوسيط بين المشتري والبائع، حيث أنه موقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة مثل الصور والمونتاج وغيره. وأنت من يكون البائع أو العميل، وهناك بيع وشراء الخدمات في الموقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين في مواقع مضمونة.

ومثال للخدمات التي يمكن بيعها بداخل الموقع بالشكل الصحيح، أحد أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و موثوقة، هي تحتاج إلى ( تصميم الصور - الترجمة - كتابة المقالات لربح المال - تصميم لوجو - تصميم انترو فيديو - عمل مونتاج فيديو والمزيد من الخدمات الكثيرة الأخرى يمكن مشاهدة على موقع khamsat.. ).

فـ إن ترى نفسك جيد في عمل أي من تلك الخدمات الصادقة التي ذكرتها لك، او تستطيع عمل خدمات أخرى على الإنترنت غير التي ذكرت. تستطيع بيعها بداخل الموقع و كيفية الربح 5$ لكل خدمة تبيعها، مع العلم انك بإمكانك بيع الخدمة بعدد لانهائي، وهذا يعني أن يمكن الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1000$ شهريا من خدمة واحدة تبيعها أكثر من مرة.

المميز جداً في الربح من الانترنت الصادقة عبر المواقع، هو أنه يقوم بتسويق لك الخدمة داخل موقعه مجاناً لكي تحصل على ربح المال من الانترنت بسرعة عبر مواقع الربح من عمل الحر. هذا يعني أن ستحصل على عملاء من داخل المواقع بدون فعل شئ. لكن لا يمنعك ذلك من تسويق لخدمتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لزيادة الربح من الانترنت من الصفر ومضمونة.

من المهم انك تلاحظ ان يوجد مواقع منافسين لك في الإنترنت على khamsat يقدمون نفس خدمتك مضمونة أيضًا داخل موقع لربح المال، وبدورك تقوم بتقديم افضل جودة في خدمتك وبسعر جيد ومضمونة لربح المزيد من المال ، وسوف تحصل على عملاء كثيرة ان شاء الله.

هناك طريقه إضافية لتزويد ارباحك من مواقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين عموماً، وبشكل خاص في موقع khamsat، وهي الاحالات ( دعوة الاصدقاء ). لكل صديقك لك تقوم بدعوتة للإنضمام إلى موقع خمسات، عبر رابطك تكسب 2$ مكافأة مقدمة لك من الموقع، وشرط واحد لتتحصل على تلك المكافأة، وهو أن يقوم الشخص الذي دعوته من الإنترنت للموقع يقوم بشراء خدمة واحدة عالأقل، وإن حدث ذلك، لربح 2$ عالفور لمرة واحدة فقط.

بالنسبة لسحب الربح من الانترنت عبر خمسات khamsat، هو بحد أدنى للسحب 10 دولارًا امريكي، يمكن سحبهم على محفظة بايبال، ولا يوجد طرق دفع أخرى حالياً بالموقع؛ لذلك من المهم جدا انشاء حساب في مواقع باي بال.

3- موقع yougov

موقع yougov
موقع yougov

مواقع يوجوف yougov هو إحدى أشهر و أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و الصادقة. وحيث يدفع للأشخاص المال منذ أكثر من 10 أعوام مضت. وإلى هذه اللحظة يعمل بالشكل المطلوب، ويدفع الارباح للمستخدمين بإستمرار.

فكرة كسب المال مجانًا من الانترنت في yougov للربح من الانترنت، هو متخصص في مجال أفضل مواقع الربح من الانترنت مضمونة و الصادقة عبر استطلاعات الرأي surveys، او ما تعرف بـ الاستبيانات.

بمعنى ان يوجوف هو لأخذ آراء الناس والإجابات، لتحسين من جودة خدمات ما، او شركات ما او أي شئ اخر.

يكون الهدف من تلك الاسئلة التي تطرح إليك او الحصول على رأيك. لصالح الشركة أو المؤسسة عبر الإنترنت. وفي المقابل تحصل انت على الربح من يوجوف من اجاباتك ال مضمونة.

هذه هي فكرة يوجوف لربح المال بكل بساطة، لذلك دائما ما أذكر أنه الأسهل في جميع مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

تصلك الإستطلاعات او الاستبيانات بشكل يومي على بريدك الإلكتروني، ونادراً ما يقتطع يوجوف لـربح المال من الانترنت من المواقع الصادقة عن ارسال الإستطلاعات على الإنترنت لمدة من الزمن.

مدة الاستطلاع الواحد تتراوح ما بين دقيقة إلى 30 دقيقة، ويتم الدفع لك ربح بداية من 0.10$ لكل إستطلاع رأي، وتصل الربح إلى 2$ للإستطلاع او الاستبيان الواحد.

ويحدد تكلفة ربح الاستبيانات حسب وقت التي تستغرقه في الإجابة عالاستطلاعات سهلة، وأيضاً حسب جودة الاستطلاع ومدى الفائدة منه.

بالنسبة لحصولك على المال من يوجوف، فبإمكانك سحب الربح من خلال عدد 2 مواقع وهم ( حوالة بنكية - ويسترن يونيون )، وتصلك الربح بعد طلبها بمدة لا تزيد عن 7 أيام.

الحد الأدنى المتاح لسحب الربح من يوغووف هو 50$ وتحتاج إلى 5,000 نقطة لكي تستبدلها لربح المال. مع العلم ان تكلفة 100 نقطة تكسبها من الموقع تعادل 1$.

4- موقع ysense

موقع ysense
موقع ysense

موقع ysense للربح من الانترنت للمبتدئين هو يشبه كثيراً الموقع السابق ( رقم 3 )، وهو أيضا موقع لربح المال من الاجابة على أستطلاعات الراي ( استبيانات الصادقة ومضمونة ). وعتبر موقع اسنس هو رقم واحد في مواقع الربح من استطلاعات الرأي صادقة ومضمونة.

يبحث الكثير من الاشخاص عن:

  • كيفية كسب المال من إستطلاعات الراي المدفوعة ؟
  • كيفية الربح من الإستطلاعات 2022 ؟
  • كيفية كسب فلوس من مواقع الإستطلاعات دون رأس مال بطريقة سهلة و مضمونة ؟

تستطيع الكسب منه من كل إستطلاع راي واحد على الإنترنت يصل لربح 5$، وهذا وفقاً لأنه أحياناً تكون الاستطلاعات هي تابعة لمنتجات خاصه بشركات أمريكية. ومن المعروف ان شركات دول اوروبا بشكل عام، هي تدفع ربح طائل مقابل المهام عبر الإنترنت.

حيث يبدأ سعر ربح الاستطلاع الواحد الذي مدته تكون دقيقة او أكثر، 0.20$ ويصل سعر الإستطلاع الذي يصل مدته إلى ساعة من الزمن 5$ أمريكي.

عليك بمعرفة أن صيغة الربح استطلاعات الرأي المضمونة في مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و صادقة ysense، هي تشبه بشكل كبير، الاستطلاعات المتواجدة بموقع يوجوف.

لكن أفضل الاستطلاعات في موقع يوجوف لربح مال، لسبب أنها تكون بسيطة وسهلة، أما في موقع ysense، فالإستطلاعات عبر الإنترنت المضمونة تكون متواجدة يومياً بعدد كبير جدا مقارنة باستطلاعات رأي من موقع يوجوف.

وإن تريد كسب المال في الإنترنت الوفير من الربح عبر أفضل مواقع استطلاعات الرأي، بامكانك التسجيل في الموقعين و الربح منهما معاً.

لتطوير الربح من موقع ysense، بإمكانك دعوة اصدقائك للإنضمام إلى الموقع، وتربح مكافأة بنسبة 20% على كل ارباح يحصلون عليها احالاتك. اي إن كانت الارباح الاجمالية لجميع احالاتك هي 100$ سيكون لك مكافأة مجانية لربح 20$. وتربح من احالاتك دائما ومدى الحياة.

الحد الأدنى لسحب الربح من موقع ysense " مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة " هو 20$ وتستطيع السحب على محفظتك باي بال paypal، ويوجد طرق أخرى بداخل الموقع تستطيع سحب الربح من خلالها.

5- موقع google adsense

موقع google adsense
موقع google adsense

جوجل أدسنس هو إحدى أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، والتابع لشركة Google العملاقة، وأعتقد لا يوجد أحد لا يعرفها.

كيفية الربح من الانترنت عبر جوجل ادسنس هي شركة إعلانية للمبتدئين، حيث يدفع لها المعلنين المال في مقابل إشهار من أفضل منتجات لهم او خدماتهم او غير ذلك. بالتالي يحتاج موقع جوجل أدسنس إلى أفضل مواقع الكترونية جيدة ومضمونة ليعرض الاعلانات عليها.

نفهم من ذلك ان لكي تتحصل على ربح من جوجل أدسنس، تحتاج إلى أن يكون لديك مواقع - موقع الكتروني أو مدونة. الأمر بسيط للغاية لربح اموال، يمكنك انشاء مدونة مجانية على منصة بلوجر، والبدء في تشر بها أفضل المقالات، ومن ثم عرض إعلانات جوجل أدسنس عليها و ربح منها المال من الانترنت. يمكن أن تقرأ اكثر عن الربح من بلوجر بدون أدسنس لمزد من المعلومات.

ويمكنك انشاء موقع الكتروني او مدونة مدفوعة وذلك عبر موقع الووربرديس، في كل الحالات إن توفر لديك موقع او مدونة تستطيع ببساطة التقديم في شركة جوجل أدسنس، والبدء في عرض أفضل الاعلانات عليها.

و لربح في مقابل مشاهدة الإعلانات من قبل الزائرين في موقعك/مدونتك، وكذلك الربح أيضا عندما يقوم الزوار بالنقر على الإعلانات ولكل 1000 مشاهدة يمكن أن تكسب حتى 5$.

حيث تصل تكلفة النقرة إلى 10 دولار أمريكي، وعليك بملاحظة أن تكلفة النقرة/المشاهدات تختلف من دولة إلى أخرى، وتختلف أيضاً حسب نوع الاعلانات المعروضة.

تستطيع سحب ارباحك من شركة قوقل أدسنس لربح المال مجانًا للمبتدئين في حال وصولها إلى الحد الأدنى المطلوب للسحب، وهو 100$ لدولة مصر، حيث ان يختلف الحد الأدنى لانسحاب الربح من دولة إلى أخرى.

طرق سحب الربح من موقع جوجل أدسنس هي: حوالات بنكية أو ويسترن يونيون فقط، يمكنك طلب السحب مرة يوم 28 من كل شهر.

موقع جوجل ادسنس ( مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ) لا يدعم الربح من الاحالات، أي إن قمت بدعوة اصدقاء على الانترنت للإنضمام إلى جوجل ادسنس، لن تحصل على ربح المال من ذلك.

6- موقع getlike

  • يعتبر موقع getlike هو الأقل في الربح من تلك الـ مواقع الربحيه الـ مضمونة التي ذكرت بالمقال، ولكنه صادق ومضمونة، ويدفع المال للمستخدمين، حيث يتوفر به المهام يومياً بعدد لا نهائي، ويمكن ربح منه في اليوم الواحد ارباح ليس لها نهاية، وهذا لأنك يوجد أمامك مهام لا تنتهي، ولا يوجد حد أقصى لعدد المهام التي تقوم بمعملها.
  • طريقه العمل على موقع "مواقع مضمونة ربح المال من الانترنت" getlike، هي تعمل متابعة لحسابات موقع انستقرام و موقع فيسبوك و موقع لينكدان و تطبيق تيكتوك وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تتم المتابعة من خلال حساباتك في تلك الـ مواقع المتواجدة داخل getlike، لربح المال لكل متابعة تقوم بها 0.10 روبل روسي للمهمة الواحدة. بمعنى! إن قمت بعمل متابعة لحساب انستقرام بنجاح، ستكسب المال عالفور لربح 0.10 روبل.
  • تسحب الربح خاصتك من هذا الموقع بحد أدنى للسحب وهو 100 روبل روسي، والسحب يكون عبر محفظة بايير payeer أو برفكت موني pirfect money و المزيد من الطرق الأخرى للسحب.
  • يمكنك زادة الربح داخل مواقع عن طريق عمل احالات من خلال الإنترنت، حيث كسب المال من الاحالات 25% من ارباحهم، أي عندما يربح صديقك/اصدقائك المال التي قمت بدعوتهم للموقع عبر رابط الاحالة الخاص بك، مثلاً ربحوا 100 روبل إجمالي، فسوف تكسب أنت 25 روبل مجانًا.
  • مع العلم أن ربح الاحالات هو دائما و مدى الحياة، ويمكنك دعوة عدد لا نهائي من الأشخاص من خلال رابطك، و ربح المال من الانترنت بدون مجهود، وهذا ما يسمى بالدخل السلبي من الانترنت.

يمكنك قراءة ايضا: مواقع ربح تدعم فودافون كاش ، تطبيقات ربح تدعم من فودافون كاش ، مواقع الربح من الانترنت من الصفر للمبتدئين.

7- موقع rqiim

موقع rqiim
موقع rqiim

رقيم rqiim هو أفضل موقع يمكنك من خلاله ربح من الانترنت المال بطريقة مضمونة عبر كتابة المقالات. حيث رقيم هي منصة لكتابة المقالات مضمونة ونشرها على محركات البحث المختلفة.

ويحتاج موقع رقيم إلى كتاب مقالات، للمشاركة بالموقع وكتابة به مقالات مضمونة، و من ثم ظهورها إلى الباحثين في محركات البحث.

و يشارك رقيم الربح الخاص به مع الكُتاب في منصته، بمعنى انك إن قمت بكتابة أفضل مقال مثلاً عن، مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وثم ظهر تلك المقال إلى عدد من الأشخاص و ربح موقع رقيم من ذلك، ستربح المال أنت ايضا.

يكون التعامل داخل منصه رقيم بالنقاط، تسمى النقاط هذه بـ الرقمات، حيث تربح رقمات للمقالات التي تقوم بكتابتها دخل المنصه. ولكل 100 رقمة تساوي 1$ مضمونة ربح صافي.

وهناك أفضل طريقه أخرى للربح من الانترنت عبر موقع رقيم و مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عامة، وهي كتابة مقالات مدفوعة الاجر و الربح منها. أي سوف تقوم بكتابة مقال ما يقدم إفادة قصوى داخل الموقع بدون رأس المال، وتحدد سعر الربح لهذا المقال ويتم بيعه داخل المنصه.

ولكي يقوم الزائر بقراءة مقالك، يقوم بالدفع لك السعر الذي حددته أنت، ومن ثم يكون متاح له قراءة مقالك بدون اي مشاكل، مع العلم ان موقع رقيم يحصل على نسبة ربح المال عندما تربح في العمل عالموقع.

ويمكن بيع مقالك لأكثر من شخص، و تربح المال. تتمكن من ربح مزيد من الاموال في منصه رقيم عن طريق دعوة اصدقائك لكتابة المقالات في منصه رقيم ( مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ).

حيث يكون ربح المال من الاحالات هو 10 رقمات فقط لكل صديق تدعوه من خلال رابطك يختلف رقيم عن مواقع للربح من الانترنت المضمونة الاخرى. نلاحظ ان في موقع رقيم ربح الاحالات مختلف عن تلك الـ مواقع التي ذكرت مسبقاً.

بالنسبة للربح المال من موقع رقيم، يمكنك سحب الربح من الموقع بحد أدنى للدفع وهو 100$ او ما يعادله بالنقاط او الرقمات، 10,000 رقمه. تسحب الربح الخاص بك على محفظتك الباي بال paypal ولا يتم خصم ضريبة السحب.

8- موقع getsurl

موقع getsurl
موقع getsurl

getsurl هو موقع من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين، يعمل بنظام مواقع الربح من اختصار الروابط والسحب فودافون كاش. يدفع لك الارباح مقابل مشاهدة الكثير من الاعلانات. ومفهوم مواقع اختصار الروابط على الإنترنت، هو أن تقوم يأخذ أي رابط من الانترنت، ومن ثم تضعه داخل مواقع ربح المال من اختصار الروابط، و ثم تقوم بإختصاره حتى يصبح الرابط قصير ومختصر وجاهز للربح عبر مشاهدة اعلانات.

والرابط المختصر الذي تستخرجه من مواقع الربح من اختصار الروابط المضمونة على الإنترنت، عندما يتم النقر عليه، يعرض بعض الصفحات وبها إعلانات ترويجية. ويستطيع المستخدم تخطي تلك الاعلانات بدون مشاهدة و تربح أنك في تلك الحالة، وفي الاخير يتم توجيهه بطريقة سهلة للرابط الأصلي الذي قمت بإختصارة بداخل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عبر مشاهدة فيديوهات اختصار الروابط.

حيث يدفع مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة getsurl المال بنسبة 2.5$ لكل الف زيارة تأتي من الإنترنت، أي عندما يقوم بالدخول إلى رابطك المختصر عدد 1000 زائر من الإنترنت، ستربح المال عالفور 2.5 دولار أمريكي.

حيث هذه الارباح هي بالنسبة إن كانت الزيارات مصرية، وإن كانت مشاهدة الزيارات من دولة امريكا، سيكون تكلفة كل 1000 زيارة تصل إلى 6$ من المال.

وكذلك الامر إن كانت الزيارات من دولة اخرى غير الذي ذكرت. نفهم من ذلك ان افضل ربح الالف زيارة يختلف من دولة إلى أخرى.

يمكنك سحب المال من موقع getsurl بحد أدنى للدفع في الوقت الحالى وهو 100$، ويمكنك سحب ارباحك عن طريق باي بال paypal، هذا بالنسبة لجميع الدول، أما إن كنت في مصر، فـ افضل لك سحب الربح عن طريق فودافون كاش vodafone cash.

تستطيع زيادة ربحك من الموقع ( مواقع كسب المال من الانترنت مضمونة ) عن طريق عمل دعوة افضل لأصدقائك بطريقة سهلة عبر رابط إحالتك، حيث ربح الاحالات من هذا الموقع هو 20%.

مثلاً عندما يكون اجمالي المال احالاتك 100$ تربح انت 20$ مجاناً، مقدمة لك من مواقع الربح المضمونة.


مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، هذا كل شئ عن مقال اليوم، أتمنى أن أكون قد قدمت لك المزيد من المعلومات حول مواقع ربح المال مضمونة عبر الإنترنت. هناك مواقع وتطبيقات وطرق أخرى كثير، تستطيع من خلالها الربح من الانترنت، يمكنك متابعة مدونتنا لمشاهدة المقالات القادمة حول كيفية الربح من الانترنت المال بسهولة ان شاء الله. مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، شكرا لكم جميعاً.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • BARA ‎
    BARA ‎ 7/6/22 3:20 م

    السلام عليكم كيفك احوالكم إني أدعوكم الى موقع لجلب المال الكثير بأقل وقت وجهد من خلال موقع يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع من اليوتيوب مختارة لك لتربح من خلالها الاموال وكل ما كان وقت الفيديو طويل كل ما كان الاموال اكثر ويمكن سحب هذه الاموال من خلال
    باي بال بطاقة مصرفية حساب بيتكوين حساب مصرفي لفاتورة جوال والى ويسترن يونيون للاشتراك وتسجيل الدخوال من الرابط :
    https://e.vg/FsGT6

    إرسال ردحذف

    " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -