أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2022

الربح من استطلاعات الرأي


الربح من استطلاعات الرأي عبر أفضل 10 مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2022. افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2022، قمت بفرز لكم افضل 10 مواقع ربح المال من استطلاعات الراي تدفع 1 دولار لكل استطلاع راي تكمله، وشرح كيفية الربح من مواقع الاستبيانات الربح العالي لـ استطلاعات مقابل المال 2022.


افضل 10 مواقع تستطيع منها ربح اموال مجانا مقابل الاجابة على استطلاعات الرأي
مواقع الربح من استطلاعات الرأي

المعروف ان مواقع استطلاعات الرأي، او مواقع الربح من استطلاعات الرأي عموماً، هو يعتبر اسهل طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال، لذلك من خلال هذا المقال.

أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي


قمت بجمع لكم افضل 10 مواقع الربح من استطلاعات الرأي صادقة ومضمونة، تدفع (سحب الارباح) عن طريق Vodafone Cash كاش، و باي بال، و اسكريل، و بايونير، و تحويلات بنكية، و ويسترن يونيون، والمزيد من طرق الدفع المشهورة.

في مواقع استطلاعات مقابل المال 2022 أو الإستبيانات، تدفع لك تلك المواقع حد ادنى لكل استبيان 0.10$، وتصل ارباح استطلاعات الرأي إلى 5 دولار امريكي للإستطلاع الواحد. 

ومن الممكن أن تجد في موقع من افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة تدفع ارباح أكثر من ذلك.

استطلاعات مقابل المال 

الربح من استطلاعات الرأي ، لمن لا يعرف ما هو افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي، عن طريق أفضل المواقع/مواقع الربح من استطلاعات مقابل المال المدفوعة الربحية. 

المقصود بـ إستطلاعات الرأي أو مواقع الاستطلاعات العربية، هو يتم توضيح  لك أسئلة، ويتم توضيح لك بعض الإختيارات، وبدورك تحدد الإختيار المناسب لكل سؤال يتم عرضه لك.

ويستفيد افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2022 منك عن طريق أخذ إجاباتك أي استبيانات.

ومن خلالها يحسنون من جودة خدماتهم، او تطوير مشروع ما، او تحسين منتج ما، او غير ذلك.

تخيل انك تريد فتح مشروعك الجديد، وليكن مشروع للربح من الانترنت مجانية. وقبل البدء في هذا المشروع أونلاين، تحتاج إلى عمل دراسة جدوى لفهم كل شئ وتحديد ما ستقدمه للزائرين الخاصه بك.

وبالتالي ستحتاج إلى طرح الأسئلة للأشخاص المهتمين بمشروعك، وتكون الأسئلة مثل ( ما هي افضل الطرق التي تناسبك لـ الربح من الانترنت؟ - ما رأيك في الشرح الخاص بي الاخير؟ ).

ويكون الربح من استطلاعات جوجل لـ الرأي او غيرها، في افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي، مثل كذلك، وليس اكثر ولا اقل من ذلك. 

واعتقد لا يوجد اسهل من هذا لتربح المال من الانترنت؛ وبعد معرفتك لـ ما هو الربح من استطلاعات الرأي.

دعني الأن أنتقل إلى شروع عرض أفضل مواقع للربح من استطلاعات الرأي.

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي


الترتيب أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي رابط الدخول
1 ysense التسجيل
2 yougov التسجيل
3 swagbucks التسجيل
4 toluna التسجيل
5 get paid to التسجيل
6 my points التسجيل
7 paid view points التسجيل
8 branded surveys التسجيل
9 survey time التسجيل
10 google opinion rewards التسجيل


1- أفضل مواقع الربح ysense للربح من استطلاعات الرأي

موقع الربح من استطلاعات الرأي ysense

إن كنت تبحث عن مواقع صادقة 100% لربح المال من استطلاعات الرأي، فـ موقع ysense هو افضل موقع الربح من استطلاعات الرأي حرفياً.

حيث إنه من أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية، حيث يوفر لك هذا الموقع العديد من إستبيانات يومياً، وبشكل دوري.

تكلفة الاستطلاع الواحد قد تتخطى 10 دولار امريكي، وذلك بعد ان تكون قد واصلت العمل جيدا. ومستمر، لذلك سيتم تزويد مكافأة الربح من الاستطلاعات.

يدفع تلك الموقع ربح من الاحالات (دعوة اصدقاء) بنسبة 30% من الارباح التي يجنيها إحالاتك. 

وبإمكانك دعوة عدد لا نهائي من الناس، للإنضمام إلى ysense، ويتم مكافئتك على كل صديق تدعوة؛ وظائف استطلاعات الرأي كثيرة للغاية في موقع ysense.

معلومات الدفع في موقع ysense 


لـ سحب الارباح من مواقع الربح من استطلاعات الرأي ysense، يكون بحد أدنى للسحب وهو 10$ على محفظة باي بال، او 10$ اسكريل ويتم افتطاع عمولة بنسبة 20$ عن طريق بايونير، مع إقتطاع عمولة السحب 1%.

2- أفضل موقع yougov للربح المال من استطلاعات الرأي

الربح من استطلاعات الرأي yougov

 اذا كنت تبحث عن موقع لربح المال من إستطلاعات الرأي مميز فاليك موقع يوجوف yougov  يتصدر قائمة افضل مواقع للربح  من استطلاعات الرأي او الاستبيانات. 

برتبة رقم 2، وطبعا هو ثاني أفضل مواقع للربح  من الاستطلاعات، ويسبقه موقع ysense العملاق.

يوجوف يرسل للمستخدمين يومياً، عدد استطلاع راي واحد او اكثر، وتكلفة الاستطلاع الواحد، تبدأ من 0.10$، وتصل خلالها  إلى 3$ للإستطلاع الواحد. كما يوجد تطبيق لموقع yougov لكي يكون أحد تطبيقات استطلاعات الرأي.

هناك اكثر من 100,000 شخص يعمل في مهام الربح من الإستبيانات في موقع يوجوف، حيث أنه لديه شهرة واسعة جدا في هذا المجال. 

وقد يكون هو الحاصل على شهرة أكبر من موقع ysense، وهذا لأنه يدفع الارباح من خلال ويسترن يونيون، او حوالة بنكية في المواعيد المحددة. حيث انه من مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون.

وتستطيع الكسب   المزيد من المال، من خلال دعوة الاصدقاء، تحصل علي  كل شخص تقوم بدعوته عن طريق التواصل للموقع، عبر رابط إحالتك. رٍبح 2$ او 200 نقطة؛ وهذا بشرط، أن يكمل إحالتك 6 استطلاعات الرأي ( إستبيانات ) بنجاح.

معلومات الدفع في موقع yougov


موقع يوجوف  يدفع بشكل يومي ارباح للمستخدمين بدون أي مشاكل، ويمكن من خلاله لربح  الكثير من مال يوميا.

حيث تحتاج إلى ان يكون لديك 5,000 نقطة عالأقل في موقع yougov  حتى تقوم بـ سحب المال من موقع، أي ما يعادل 50 دولار امريكي الحد الادنى للسحب.

طرق الدفع المتوفرة في yougov، هي حوالات بنكية، او ويسترن يونيون، أو يمكنك التبرع بأرباحك في موقع yougov ، للجمعيات الخيرية.


3- أفضل موقع swagbucks الربح من استطلاعات الرأي

الربح من استطلاعات الرأي swagbucks

موقع swagbucks متعدد المهام، متوفر به مهمة الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة، وأكمال عروض CPA وغيرها من الهام الجيده. 

كما إنه متواجد على شبكة الإنترنت منذ أكثر من 8 اعوام، ويسمح لأي شخص في مختلف الاعمار، ربح منه عن طريق الأستبيانات. وهو تابع لـ المال من مواقع استبيان مجانية المضمونة والموثوق منها.

يتميز موقع swag بأنه متوفر به استطلاع راي أو استبيان كل ساعة من الزمن سهلة ، يمكن أن تحصل علي  2 يورو بمجرد إكمال إستطلاع مدته 10 دقائق.

والشئ المؤسف هو أن هذا موقع  غير متوفر في بعض Countries العربية، لكن لا عليك يمكن تجربته قد يكون متاح في بلدك.

أربح دعوة الاصدقاء من swagbucks هي 20% من ارباح احالاتك، أي لكل شخص دعوته للموقع ويربح المال منه، تحصل انت على مكافاة 20% وفقاً للأرباح الخاصه به.


معلومات الدفع لدى موقع swagbucks 


الحد الأدى للدفع او السحب من موقع swagbucks هو 100 يورو ، او ما بيعادله 16,000 نقطة في المواقع وهو ليس كبير ، السحب يصل إليك في محفظتك على بايبال paypal ، بدون خصم اي عمولات عالسحب.

4- أفضل المواقع  toluna مواقع ربح من اخذ الرأي

الربح من استطلاعات الرأي toluna

Toluna هو موقع يعطيك فلوس مجانا إحدى مواقع الاستبيانات الربح العالي و يمكن الإجابة على الاستطلاعات مقابل و ربح المال من الانترنت مجانا، وهو من افضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة على الانترنت.

يوضح   لك موقع الاستطلاعات بشكل مميز، وهو يعتبر من  المواقع الافضل من ناحية اشكال عرض الاستبيانات للمستخدمين. وهو قديم للغاية في مجال استطلاعات مقابل المال 2020 ، ويعمل منذ فترة كبيرة.

متوفر في toluna استطلاعات راي كثيرة، ويدفع فلوس كثيرة مقابل كل استطلاع واحد، مدته تتراوح بين 5 إلى 30 دقيقة يوميا .

وأحياناً يكون مدة الإستطلاع ساعة ( 60 قيقة ) لكن تلك الاستطلاعات يكون ربحها مرتفع للغاية، وقد يصل إلى 5$ يوميا لكل إستطلاع راي مقابل المال.

معلومات الدفع في موقع Toluna 


يمكن  سحب ربحك من موقع  toluna  منه في حال الوصول إلى الحد الأدنى للدفع والذي هو 15 يورو، او بالنقاط يساوي 18,000 نقطة.

طرق السحب المتاحه هي باي باي Paypal ، بدون خصم عمولة السحب.


5- أفضل المواقع get paid to الربح من إستطلاعات  الرأي والسحب من فودافون كاش

الربح من استطلاعات الرأي get paid to

جيت بايد تو هو أحد مواقع ربحية تدعم فودافون كاش أو كما يذكر بـ تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش.

حيث أن الكثير من المصريين يبحثون عن مواقع الربح من الانترنت، والربح من استطلاعات الراي والسحب من فودافون كاش يوميا. وهو موقع استطلاع اماراتي.

 فمن خلال تلك الموقع يستطيع اي شخص مصري العمل عليه وربح المال من الانترنت بكل سهولة، عبر الإجابة على إستبيانات.

ليس  تدعم المصريين getpaidto، بل يمكن لأي شخص في مختلف Countries  العربية، والدول الأجنبية، العمل على هذا الموقع والربح منه بشكل مجاني عن طريق إستطلاعات أو مشاهدة فيديوهات.

حيث يسحب  Vodafone  كاش  وبايبال والعديد من الطرق الأخرى للدفع، والتي منها ربح بطاقات جوجل بلاي.

موقع  getpaidto  متعدد المهمات، بمعني إنه به مهام اخرى بجانب استطلاعات مقابل المال، منها الربح من اختصار الروابط، و الربح من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات، والمزيد من المهام السهلة والمربحة.

السؤال الاهم هنا، كم أربح استطلاعات راي من موقع get paid to ؟ ج: اربح الإستطلاع الواحد (استبيان) هو بداية من 0.10$ ويصل إلى 5$ أمريكياً يوميا  .

تتمكن من زيادة ارباحك الأضعاف مضاعفة، من خلال عمل إحالات ( دعوة الناس )، حيث لكل شخص تدعوة للموقع، وكلما يربح المال، تربح انت ايضا. نسبة 20% من اي ارباح يتحصل عليها احالتك.

لاحظ أنك يمكن لك دعوة اعداد لا نهائي من الناس داخل موقع الربح من استطلاعات الراي get paid ti، وتستطيع الربح منها جميعاً، والحصول عالنسبة كاملة.

إضافة لذلك يمكنك مضاعفة ارباحك في الـ مواقع بطريقة أخرى سهلة، وهي الدخول في مسابقات داخل الموقع مع أعضاء. ويمكنك التغلب عليهم في تلك المسابقات لربح المال، وكسب فلوس إضافية.


معلومات الدفع في موقع get paid to 


الحد الأدنى للسحب هو: 5 دولار أو ما يعادله بالنقاط 5,000 نقطة.
يدفع  موقع  لك عن طريق: ( باي بال - بايير - بيت كوين - فودافون  cash - اتصالات cash - وي باي - اورانج موني - اسكريل - ويسترن يونيون - بايونير ).

ملاحظة: إن أردت سحب ارباحك إلى محفظة أو بنك إلكتروني، غير الذي ذكروا. يمكنك التواصل مع دعم الـمواقع يوميا  وطلب السحب على المحفظة التي تريدها يوميا، وسيتم قبول طلبك بدون مشاكل.

6- أفضل موقع my points ربح المال من الانترنت من خلال افضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

الربح من استطلاعات الرأي my points

My Points ينضم الي اشهر المواقع العالمية في مجال ربح المال من الاستبيانات وتسمى استطلاعات مقابل المال, يوجد به أعداد  كبيرة من المستخدمين العاملين به.

ويدفع المال للاشخاص بدون مشاكل، وهو من افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة, والذي يمكن ان يدفع لكل استطلاع واحد ما يصل إلى 10 دولاراً أمريكي.

ومتوفر به العديد من الإستطلاعات اليومية والمتجددة بإستمرار، يستهدف هذا ال مواقع دول أوروبا بشكل كبير، أي إن كنت مقيم في دول مثل إيطاليا أو غيرها، سوف تحقق منه ارباح خيالية.

هذا لا يعني أنه غير متوفر في الدول العربية، بل هو يسحب علي  جميع Countries، بما في ذلك يمكنك الربح من استطلاعات الرأي باللغة العربية يوميا  .

يمكنك مضاعفة ارباحك في my points بسهولة، عبر عمل احالات، حيث تحصل  من كل احالة نسبة 10% رابح مجاني من الانترنت مدى الحياة من أي ارباح يتحصلون عليها احالاتك.


معلومات الدفع لدي موقع my pointe 


تستطيع سحب ارباحك من موقع الربح العالي من الاستبيانات من خلال محفظة باي بال Pay pal بحد ادنى لسحب الارباح وهو 10 دولارا امريكي.


مع العلم ان يصلك الارباح بعد طلب السحب بمدة تصل إلى 48 ساعة عمل.

7- أفضل موقع paid view points مواقع كسب المال عبر استطلاعات الرأي

الربح من استطلاعات الرأي

أحد افضل مواقع للربح من إستطلاعات الرأي الصادقة والمضمونة، يمكنك ربحُ منه يوميا عبر الاستبيانات. 

حيث بإمكانك الحصول على أكثر من استطلاع يوميا في تلك الـ مواقع، في حين إم كنت تجيب على الا ستطلاع الرأي بدقة وبصدق.

لا يتوفر لدي موقع paid view points بعض الدول العربية، ويتم استخدامه بكثرة في  Countries الاوروبية، والأمريكتان.

ويمكنك تجربة استطلاعات الرأي في بلدك قد يكون متوفر بها.

ايضاً لا يدعم هذا الـ مواقع ربح المال من الانترنت مجانية عن طريق الاحالات، وقد يكون الربح من الانترنت عن طريق دعوة الاصدقاء متاح فيما بعد.

معلومات الدفع في موقع paid view points


حد أدنى للسحب من هذا المواقع هو 10$ او ما يعادله بالنقاط 20,000 نقطة. طرق الدفع والسحب المتاحة هي بطاقات الهداية و بايبال و الفيزا والماستركارد.

8- أفضل موقع branded surveys المال من الاستبيان العالي

الربح من استطلاعات الرأي bernanded surveys

أحد المواقع المتخصصه في مجال الربح من الانترنت من خلال استطلاعات الرأي هو موقع branded surveys ، تستطيع كسب منه يوميا 5 دولار. 

مع إمكانية زيادة ارباحك عبر جلب احالات، اي عندما يتسجلون اعضاء جدد من رابط إحالتك، ستحصل علي  نسبة 10% من مدخولهم اليومي مدى الحياة.

كما ان الإستطلاعات تتجدد يوميا في هذا الموقع، مدة الإستطلاع الرأي الواحد يتراوح في جدود 5 دقائق يوميا  ويصل إلى ساعة زمن، حيث ان كلما ذاد مدة الا ستطلاع ذادت ارباحه.

معلومات الدفع في الموقع 


تستطيع سحب ارباحك من موقع الربح من الإستطلاعات عن طريق محفظة الباي بال paypal، بحد ادني للسحب وهو 10 دولار امريكي، حيث سحب الربح يصلك خلال مدة 24 ساعة فقط.

9- أفضل موقع survey time  للمبتدئين  الربح من مواقع استطلاعات الرأي الانجليزية

الربح من استطلاعات الرأي surveys time

من افضل المواقع التي تدعم الربح من استطلاعات الراي او الاستبيانات للمبتدئين .

هو موقع survey time حيث انه يدفع 1$ للإستطلاع الواحد، وقد يكون مدته الإستطلاع خمسة دقائق، وتربح في المقابل 1 دولار امريكي.

الإستطلاعات او الإ ستبيانات في تلك الموقع للمبتدئين، تكون عبارة عن أسئلة وتجيب تليها بالإختيارات المتاحه أمامك.

وفي كثير من الأحيان تكون هدفها هو الحصول على آرائك لمنتجات وخدمات وغيره لشركات كبرى.

بالتالي تحصل علي  ارباح مرتفعة ( استبيانات الربح العالي من الانترنت ).

هناك بعض العيوب في موقع surveytime للمبتدئين ، ويجب عليك معرفتها، وهي ليست عيوب تبعدك عن التعامل او العمل مع هذا موقع ، وهي:

لا يوجد ارباح المال من دعوة الاصدقاء.
لا يتوفر دائما استطلاعات راي في موقع surveytime، واحيانا تتحصل على استطلاعين او  ثلاثة إستطلاعات الرأي خلال اسبوع.

ومن الممكن ان تتحثل على اكثر من 10 استطلاعات راي خلال اسبوع واحد، هذا يعتمد على الشركات المتعاقدة مع هذا الموقع.

معلومات الدفع في موقع surveytime


طرق الدفع المتاح:

  1. باي باي paypal
  2. فيزا visa 
  3. ماستر كارد master card
  4. بطاقات cards

بحد ادنى للدفع حاليا 10 دولار أمريكي.

10- أفضل موقع google opinion rewards الربح من استطلاعات جوجل

الربح من استطلاعات الرأي

الربح من استطلاعات جوجل، يختلف تلك موقع  في الارباح عن افضل المواقع الاخري لـ ربح من استطلاعات الرأي،مقارنة الاستطلاعات Google Opinion Rewards بمواقع استطلاعات مقابل المال الاخرى.

موقع google opinion rewards هو تابع لشركة جوجل الشهيرة، ويعتبر هو رقم واحد في قائمة افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي لعام 2022.

لمن يبحث عن طريقة لـ الربح من جوجل للمبتدئين يكون الاختيار الامثل له هو الربح من استطلاعات جوجل. 

وحيث من المعروف أن شركة جوجل تشتهر بكونها صادقة وتدفع الاموال لجميع المستخدمين بدون مشاكل.

يمكنك متابعة شرح google opinionrewards ومعرفة وظائف تعبئة استبيانات الموجودة داخل تلك موقع.

من الشئ المؤسف أن موقع الربح من استطلاعات الرأي من جوجل، لا يدعم لربح  المال من الانترنت عبر الاحالات ( دععوة الناس ). 

لكن يمكنك تعويض ذلك بالإجابة على استطلاعات الرأي من جوجل google.

معلومات الدفع في موقع google opinionrewards


الحد الادنى لسحب الارباح من الربح من استطلاعات جوجل google opinionrewards هو: 10 دولار ( يمكن تغييرها مستقبلاً ).

طرق الدفع المتاحه هي: حوالات بكية - ويسترن يونيون - بطاقات الهداية ( ربح بطاقات جوجل بلاي ).

لاحظ ان يمكن ان يطيل مدة سحب الارباح من تلك موقع الربح من االمدفوعة.

 الراي المدفوع، لكن كن على يقين انها ستصلك لا محالة.

كيفية الكسب من مواقع الربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة


مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، فكرتها بكل اختصار، هي تدفع لك المال في مقابل الاجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة.

والمقصود بذلك هو الإجابة عالأسئلة التي تعرض لك فقط، ولا يمكنك فعل أي شئ اخر حتى تربح من مجال مواقع الربح المالي من الاستبيانات المدفوعة.

فـ الأن بإمكانك التسجيل في اي من مواقع لربح  المال من استطلاعات الرأي، وقمت بجمع لك أفضل مواقع أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة، والسهلة التي تستطيع الربح منها بسهولة.

والمميز ان جميع مواقع ربح المال من استطلاعات الرأي تشبه بعضها البعض في طريقة الربح، وأيضا طريقه الإجابة على استبيانات الرأي.

هذه كانت شرح أفضل 10 مواقع لـ الربح من استطلاعات الرأي في هذا العام 2022، أتمني ان يكون هذا المقال نال على اعجابكم، وقد أفادكم. أتمنى للجميع ربح المال الوفير من الانترنت عامه، و الربح من استطلاعات الرأي خاصة.

 شاهد الفيديو التالي من قناة رؤيا:


يمكنكم متابعة مدونتنا لمشاهدة المواضيع القادمة والتي مختصه في مجال لربح  المال من الانترنت الحقيقي، من الطرق والمواقع الصادقة والمجربة. 


وأخيراً لا تنسوا اخذ جولة لقراءة المقالات داخل مدونتنا ( الربح دوت نت ) ستفيدكم بالتأكيد، وشكرا لكم جميعاً.  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -