الربح من بلوجر بدون ادسنس 2022

الربح من بلوجر بدون ادسنس، إذا كنت تبحث عن طرق للربح من بلوجر بدون جوجل أدسنس adsense، فإليك شرح أفضل طرق حصرية لربح المال من مدونات بلوجر، وتحقيق دخل شهري بدون ادسنس.


يبحث الكثير من الناس عن طرق بديلة لربح المال بدون Adsense، وذلك لأن في بعض الأحيان تكون أرباح إعلانات google Adsense قليلة بالنسبة للمحتوى العربي بشكل عام.

بالتالي يتم البحث عن طرق الربح من بلوجر بدون ادسنس لكي تكون طريقة ربح بجانب اعلانات جوجل ادسنس، ليحقق أعلى ربح من بلوجر.

وقد يكون السبب وراء البحث عن طريقة الربح من bogger بدون ادسنس هي لسبب ان تم حظر حساب أدسنس لدى الشخص، ولا يتمكن من كسب المال من عرض الإعلانات من خلال جوجل أدسنس.

سواء كان سبب دخولك لهذا المقال هو للحصول على طرق ربح المال من بلوجر بجانب ادسنس، أو لأن تم حظرك من قبل شركة جوجل.

ففي كل الحالات يمكنك الإستفادة من هذه المقالة، سوف يتم عرض لك طرق حصرية ومجربة لربح المزيد من المال عبر مدونة بلوجر الخاصة بك.

كذلك يمكنك الربح من مدونة ووردبريس wordpress بدون ادسنس، وتطبيق نفس الشرح الذي سيكون موجه لمدونات بلوجر. فعليك بمعرفة أن شرح اليوم هو يصلح لجميع المواقع والمدونات. 

والأن ننتقل إلى شرح طرق الربح من بلوجر Bogger دون قوقل أدسنس، هيا بنا.

الربح من بلوجر بدون ادسنس 


التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة أو بالإنجليزية (Afiliates)، هي الطريقة التي أفضلها لربح المال من بلوجر. وهو نظام بسيط يستفيد منه البائع و المسوق للبائع.

والمقصود بمسوق للبائع هنا هو التسويق بالعمولة، فمثلًا هناك شخص يبيع خدمة إنشاء مدونة بلوجر بسعر 10 دولار أمريكي. وقام بعرضها في موقع ما، ثم جاء شخص ما بأخذ رابط الافلييت الخاص بالمنتج وسوق له وحقق عدد 20 مبيعات.

الربح من بلوغر بدون ادسنس
الربح من بلوغر بدون ادسنس

وكانت نسبة العمولة هي 1%، بالتالي ربح الشخص الذي قام بتسويق الخدمة هو 20 دولارًا.

هذا السيناريو السابق هو فكرة التسويق بالعمولة بإختصار. فيمكنك أيضًا الربح من مدونة بلوجر بدون غوغل ادسنس عبر التسويق بالعمولة.

ويتم ذلك عن طريق أنك تبحث عن المنتجات أو الخدمات التي تتوافق مع المحتوى الذي تنشره في مدونتك.

فمثلًا إن كنت تتحدث في مقالات موقعك عن الإهتمام بالقطط، فبالتالي قم بالبحث عن منتجات تخص القطط. وقم بعمل موضوعات خاصة بالمنتج نفسه في موضوع خاص، وتشرح كيف سيفيد المنتج للقطة. وفي نهاية الموضوع قم بوضع رابط الأفلييت او التسويق بالعمولة للمنتج في نهاية الموضوع.

ولكل عملية بيع ستتم من خلالك سوف تربح عمولة بدون اي مجهود. 


تحتاج فقط لتلك الطريقة أن يكون لديك عدد زوار بشكل يومي في مدونتك على بلوجر blogger. فمن البديهي جدًا أنك يكون لديك زوار لكي تكسب سواء من اعلانات جوجل ادسنس، أو من أي طريقة أخرى للكسب عبر بلوجر.

طريقة وضع رابط الأفلييت داخل المقالات في بلوجر هي سهلة للغاية. ويمكنك فعل ذلك من خلال بعض الطرق وهي.

يمكنك وضع الرابط بإرتباط على كلمة ما داخل مقالة بلوجر او ووردبريس. او تستطيع عمل تصميم صورة وعمل إرتباط لها بالرابط وستكون أفضل. أو يمكنك أخذ رابط اعلان بانر من الموقع الذي يقدم المنتج ووضعه داخل المقال بسهولة، لاحظ أن لا يوجد الكثير من المواقع تقدم بنرات للمنتجات.

يمكنك الحصول على السلع التي تسوق لها عبر منصة بلوجر من خلال متاجر إلكترونية او منصات، ومنها موقع أمازون الشهير الذالذي يوجد به العديد من المنتجات المختلفة والسلع وغيره. 

وكذلك يوجد منصات بيع الكورسات الأونلاين مثل منصة كورسيرا وغيرها، وكذلك إن كنت تهتم بالتحدث عن تلخيصات الكتب، فهناك منصات كثيرة لبيع الكتب يمكنك التسويق لها.

اختصار الروابط

المال من بلوجر عن طريق إختصار الروابط هو مناسب بشكل كبير لمن يمتلكون مدونات blogger تحتوى على مقالات تحميل برامج وألعاب وملفات وما يشبه ذلك.

حيث يمكنك الربح من رفع الملفات والربح عند كل مرة ينقر الزائر على رابط خارجي داخل موقعك. وسوف اشرح لك كيف يتم ذلك؟

ببساطة يوجد العديد من المواقع تقدم ربح أموال مقابل تقصير روابط من خلالها، وذلك في مقابل أن يتك عرض إعلانات للزوار قبل تحويلهم للرابط المقصود اي الرابط الأصلي.

المطلوب منك هو عمل اختصار لروابط تحميل البرامج أو الملفات او غيره من الروابط التي تخرج الزائر من مدونتك.

فمن الطبيعي جدًا أنك عندما تقوم بشرح تحميل برنامج أو تطبيق ما في مقالة لدى موقعك على بلوجر، تضع رابط التطبيق في نهاية المقال.

فهنا تكون فرصة الربح من بلوجر ادسنس عبر تقصير الروابط. فكل ما عليك هو إدخال رابط تحميل التطبيق داخل موقع اختصار الروابط، ثم سوف يظهر لك رابط مختصر بدلا من الذي وضعته داخل الموقع.

وهذا الرابط تقوم بوضعه داخل بلوجر المقالة، وعندما يقوم الزائرين بالنقر عليه بهدف تحميل البرنامج المطلوب؛ سوف يظهر لهم بعض من الإعلانات، وثم بعد دقائق سوف يتم تحويل الزائر إلى رابط التحميل مباشرة.

هذه الطريقة هي ممتازة جدًا للربح من بلوجر بجانب ادسنس او بدونه. ويمكنك إستعمالها بجانب الطريقة السابقة بدون مشاكل لمضاعفة أرباحك.

إن كنت تتسائل عن كم الربح من بلوجر عبر تقصير الرابط؟

هناك الكثير جدا من مواقع الربح من اختصار الروابط يمكنك البحث عنها في google، حيث يتم الدفع لكل ألف زيارة للروابط المختصرة بين 2 إلى 4 دولار أمريكي بالنسبة للزوار العرب.

أما إذا كانت زوار من الدول الأوروبية وغيرها، سوف تصل ارباح 1000 زيارة أو مشاهدة إلى 12$.

جيست بوست 

هذه الطريقة تعتمد على الأشخاص أصحاب المدونات التي لديها قوة في محركات البحث من حيث SEO، وكذلك عدد زوار جيد.

فكرة هذه الطريقة لربح المال من بلوجر بدون الادسنس Google Adsense هي نشر مقال ترويجي لموقع آخر داخل موقعك مع وضع رابط أو عدة روابط من الموقع الآخر داخل موقعك. وتحصل على مبلغ من المال مقابل وضع تلك المقالة داخل مدونتك على بلوجر.

أعتقد لا يوجد أسهل من ذلك لربح فلوس ممتازة من بلوجر بدون أدسنس، من هذه الطريقه.

تحتاج إلى بعض الشروط لكي تربح من هذه الفكرة عبر المدونة الخاصة بك. و شروط الربح من بلوجر عبر جيست بوست هي:

  1. أن يكون لديك مدونة علي بلوجر قديمة لا يقل عمرها عن عام واحد.
  2. أن يكون لديك عدد زوار يومي لا يقل عن 500 زائر.
  3. أن يكون لديك قوة دومين إثورتي لا تقل عن 20 درجة وفقًا لأداة MOZ.
  4. أن يكون دومين مدونتك لا يزيد السبام سكور عن 10% SPAM.
  5. أن يكون محتوى مدونتك مخصص وليس مجال عام.

إن كانت لديك تلك الشروط التي بالأعلى، تستطيع بكل سهولة ربح المال من بلوجر عبر نشر مواضيع داخل موقعك لأشخاص أخرين.

يستفيد اصحاب المواقع الاخرين من تلك الفكرة بنسبة من زوار موقعك لهم، وكذلك يكسبون قوة دومين إثورتي، لأنك لديك فقوة دومين اثورتي عالية بالتالي سيكون موقعك قوي أيضًا ويزيد ترتيبهم في محركات البحث.

بالنسبة للوصول إلى العملاء، فيمكنك ببساطة عرض خدمتك عبر موقع خمسات أو فايفر وهناك مواقع عمر حر كثيرة اخري.

هذه الطريقة أفضلها بشدة للربح من مدونات بلوجر blogger بدون ادسنس، لأنك لا تبذل أي جهد، فقط تقوم بنشر المقالة الخاصة بالعميل داخل مدونتك في بلوجر، ومن ثم أخذ المال.

إعلانات نصية

هذه الفكره لـ الربح من بلوجر بدون ادسنس هي تعتبر نفس الفكرة السابقة، بإختلاف طريقة وضع الرابط.

حيث هنا تحتاج إلى نفس الشروط في الطريقة السابقة، مع زيادة في عدد الزوار أكثر، لأنك في تلك الفكرة ستكون تعتمد على عدد الزوار بشكل كبير.

يدفع لك العملاء مقابل عرض اعلان بانر او صورة خاصة بهم داخل موقعك، وليس داخل مقالة.

يتم وضع الاعلان للعميل في الهيدر او الفوتر أو في القائمة الجانبية لدى موقعك، بحيث يتم ظهور الاعلان في جميع المقالات ولجميع زوار مدونة بلوجر الخاصه بك.

ارباح هذه الطريقه هي أكثر من أرباح الجيست بوست، وتحصل على ربح بشهل شهري من تلك الطريقة او سنوي.

يقوم العميل بإستأجار مكان في مدونتك حسب ما ذكر لك، ويتم الإتفاق بينكم على سعر بقاء الإعلان لمدة شهر او سنه أو أكثر من ذلك.

حيث معدل الربح هو 5$ لوضع الإعلان لمدة شهر، و 50$ لوضع الإعلان لمدة سنه، هذا إن كان عدد زوار موقعك لا يقل عن 5,000 زائر يوميًا.

وتزيد الارباح إذا كان عدد الزوار أكثر. يمكنك أيضًا الوصول للعملاء عن طريق منصات العمل الحر، مثل خمسات و فايفر وغيره. وكذلك يمكنك الوصول لهم عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي، وهذه هي الأسهل بالنسبة لك.

الترويج لنشاطك التجاري الخاص

إن كان لديك نشاط تجاري في أرض الواقع مثل مطعم او مصنع وغيره، وتريد الإعلان عنه. فيمكنك ببساطة فعل ذلك مجانًا عن طريق مدونة بلوجر blog. 

كل ما عليك هو كتابة مواضيع حول نشاطك التجاري ومن ثم نشره على مدونتك، وبالتالي سوف يظهر للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها من خلال نشاطك التجاري.

ويكون هذا إعلان جيد عبر بلوجر لمشروعك، وفي هذه الحالة يكون الربح من بلوجر بدون أدسنس هو ممتاز جدًا، لأنك وفرت الكثير من المال الذي كنت سوف تنفقه على إعلانات جوجل والفيسبوك وغيره.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    " افضل وارخص متجر شراء فلورز انستقرام  متجر فانزيس  " 




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -